الإطاحة ببارون مخدرات كبير يتخد من سواحل العرائش منطلقا لعملياته

639

العرائش نيوز: متابعات  

أوقفت مصالح الدرك بطنجة، أمس الخميس، مشتبها بالاتجار في المخدرات، يعتقد أن له صلة بتهريب المخدرات بواسطة زوارق سريعة من نوع “فانطوم ” نحو إسبانيا.

وأفادت مصادر مطلعة أن معلومات استخباراتية كانت وراء تجهيز قيادة الدرك الملكي بطنجة لفريق كوموندو تمكنه بوسائل جد متطورة من توقيف المتهم المبحوث عنه بموجب مذكرات بحث وطنية ودولية ذات صلة بعمليات تهريب المخدرات انطلاقا من سواحل مدن الشمال.

مهرب المخدرات، الذي نقل للتحقيق معه يدعى “ط.د” في الثلاثينيات من عمره، تم ايقافه بعد محاصرة سيارة رباعية الدفع كان بداخلها رفقة شخص أخر في منطقة الغابة الدبلوماسية “غابة ميركيان” بمنطقة جزناية غرب مدينة طنجة.

ويعتقد أن يكشف اعتقال المهرب عن شبكة قوية للاتجار بالمخدرات، خصوصا وأن هذا الأخير له ارتباط بعدة قضايا ذات صلة بتهريب المخدرات عبر زوارق سريعة انطلاقا من شواطئ طنجة وتطوان والعرائش والضواحي.

وتواصل مصالح الدرك البحث والتحري بخصوصها بعد اعتقال أشخاص آخرين متورطين وتقديمهم إلى العدالة، وأشار مصدر خاص إلى أن البحث ما يزال جاريا لإيقاف باقي المتورطين والذين ذكرت أسماؤهم خلال التحقيق، حيث يرتقب أن يسفر تحقيق الدرك عن مفاجآت قوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.