غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة تعرض حصيلة عملها خلال نصف المدة الانتدابية بين أكتوبر 2015 و أكتوبر 2018

153

العرائش نيوز: 

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة طنجة تطوان الحسيمة يومه الخميس 10 يناير 2019 بفندق سولازور بطنجة، ندوة صحفية  لتقديم حصيلة عمل الغرفة خلال نصف المدة الانتدابية بين أكتوبر 2015 و أكتوبر 2018.

حيث تميز اللقاء الذي أطرته الاعلامية المقتدرة لينا علوش بعرض السيد رئيس الغرفة عمر مورو و الذي قدم عرضا تناول فيه مختلف الملفات التي اشتغلت عليها الغرفة و أهم محطات هذه المرحلة، مستشرفا آفاق العمل المستقبلي للمؤسسة. و ذلك قبل فتح المجال لأسئلة السيدات والسادة الصحفيين الذين حضروا لتغطية الحدث.

كما حضر بجانب الرئيس السادة أعضاء المكتب المسير للغرفة والسيد المدير الجهوي. كما حضر أطوار هذه الندوة كل من السيد رئيس الغرفة المتوسطية للصيد البحري والسيدة نائبة عمدة مدينة طنجة والسيد مندوب وزارة الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي و السيد المدير الجهوي للسياحة و ممثلين لمؤسسات شريكة وجمعيات مهنية و هيئات المجتمع المدني و ثلة من السادة أعضاء الغرفة و الأطر الادراية بها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.