فيديو : نقاش حاد حول الوضع الصحي بإقليم العرائش وأعضاء المجلس يصفون أداء المندوبية بالهزيل

عرفت دورة مجلس إقليم العرائش لشهر يناير 2019 والتي أقيمت امس الاثنين، نقاشا حادا بخصوص النقطة الثانية والمتعلقة بمناقشة الوضع الصحي بالإقليم ، حيث دخل العديد من الأعضاء على راسهم العضو الوهابي والحاج محمد سيمو في نقاش حاد ومباشر مع المندوب الإقليمي لقطاع الصحة بالعرائش ، اذ هدد السيد السيمو المندوب بأنه لن يفتتح المستشفى الجديد بالقصر الكبير ان لم يتلقى ضمانات بحضور اطقم طبية كافية ، فيما اعتبر العضو الوهابي ان عرض مندوب الصحة المقدم حول الإقليم هزيل وتضرعه بالخصاص لا يعفيه من التقصير في أداء القليل ، في نفس السياق جاءت مداخلة السيد احمد الخطيب الذي افعل بشدة محملا الأطر الصحية بالاقليم المسؤولية على شلل احد المواطنات بالاقليم بسبب التوجيه الخاطئ.

وفي رده على مداخلات أعضاء المجلس الإقليمي اكد السيد المندوب الإقليمي على ان هناك مجهودات كبيرة تبدل، وان القطاع به اكراهات كبرى واغلبية الطاقم الطبي يعمل بضعف طاقته.

وتجدر الإشارة ان الدورة عقدت وفي جدول اعمالها سبع نقاط غير ان نقطة الوضع الصحي اخذت حصة الأسد من النقاش، بينما جرى تمرير النقاط المتبقية بشكل سريع وبإجماع أصوات المجلس.

وقد عرفت هذه الدورة حضور كل من البرلمانيان محمد الحمداوي و زهزر الوهاب ، وذلك من اجل الاعداد لورقة ترافع من اجل لفت الانتباه وإيجاد حلول للوضع الصحي المتردي بالاقليم.


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.