رئاسة المجلس الجماعي في اجتماع مع فريق النادي الرياضي القصري لكرة القدم

428

العرائش نيوز: 

في إطار الاهتمام الأهمية الذي توليه رئاسة المجلس الجماعي للشأن العام المحلي عامة وللشق الرياضي بصفة خاصة ، عقد السيد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو يوم الجمعة 18يناير 2019 ، رفقة نائبيه السيد حسن الحسناوي والسيدة  الهام الركاع  اجتماعا مع رئيس فريق النادي الرياضي القصري لكرة القدم والمكتب المسير واللاعبين .اجتماعا خصص لاستحضار الوضعية الراهنة للفريق ، ودراسة إمكانية إيجاد سبل الدعم  الكفيلة بتحقيق نتائج ايجابية تضمن للفريق استرجاع المكانة المناسبة التي تليق بتاريخه الرياضي العريق.

 رئيس المجلس الجماعي تعهد  بالعمل جنبا إلى جنب مع الفريق  مؤكدا انفتاح المجلس على مواكبة  دعم الفريق  والتعاون مع المكتب المسير وفق تصور    وإستراتيجية واضحة الافاق  من أجل بناء بناء فريق قادر على كسب التحديات وثقة جمهور المدينة . مع التعهد بدعم الرياضة المحلية في كافة انواعها واصنافها من اجل نهضة رياضية متكاملة وقوية في مستوى تطلعات شباب وشابات المدينة الذين يبذلون مجهودات مميزة تستحق كل الدعم والمساندة.وان المجلس الحالي حريص على تدعيم البنية التحتية الرياضية بعدد من المنشئات وملاعب القرب وقاعة مغطاة جديدة لتعزيز هذا المسار بكل عزيمة واصرار.

كما عبر أعضاء المجلس الجماعي على  تشجيعهم للفريق على النتائج المشرفة التي حققها مؤخرا متمنين له المزيد من  والتميز ، رفقة مكتبه المسير الجديد حتى يسترجع الماضي المشرق لهذا النادي الرياضي العريق وتاريخه الحافل بالإنجازات الراسخة في وجدان الذاكرة الرياضية لمدينة القصر الكبير. مع الالتزام بمواصلة سياسة المجلس الحالي لدعم القطاع الرياضي في كافة المجالات والانواع الرياضية  المختلفة  وترسيخ نهضة رياضية متكاملة.

من جهة أخرى تقدم رئيس النادي والمكتب التقني وعميد الفريق بكلمة شكر في حق رئاسة المجلس الجماعي مشيدين بالدور الفعال الذي يقوم به المجلس الجماعي فيما يخص التشجيع والدعم لهذا الفريق .

وفي الختام تمت قراءة الفاتحة ترحما على والد الأخ قاسم بن شريف نائب رئيس النادي الرياضي القصري .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.