مدير مصالح جماعة العرائش المرتقب يؤكد ليس لي مشاكل مع احد وهدفي الاساسي مواءمة الهيكل الإداري بالعرائش

العرائش نيوز:

اجرت العرائش نيوز اليوم الأربعاء 23 يناير لقاء مع السيد شفيق الشرقاوي، رئيس القسم المالي بجماعة العرائش، والمتباري الوحيد على منصب مدير مصالح جماعة العرائش، وجاء هذا اللقاء من اجل معرفة كيف جرت أجواء المباراة الأولى من نوعها في تاريخ الجماعة من اجل انتقاء اهم موظف بالجماعة.

وعن أجواء المباراة انتقاء مدير مصالح جماعة العرائش التي أقيمت امس الثلاثاء 22 يناير الحالي، اكد لنا السيد شفيق الشرقاوي ان المباراة جرت اما لجنة مكونة من رئيس جماعة العرائش ورئيس قسم الموارد البشرية بجماعة العرائش وممثل السلطة وهو باشا المدينة كما حضر العنصر النسوي كما تؤكد الدورية الوزارية ممثلا في السيدة مديرة المستشفى الإقليمي لالة مريم.

وبالتالي فمسألة اعلانه مديرا لمSSصالح جماعة العرائش اصبحت مسألة وقت لا غير، وبهذا الاعلان سيكون السيد شفيق الشرقاوي اول مدير مصالح رسمي لجماعة العرائش على اساس ان من سبقه كان مدير مصالح مؤقت.

واكد لنا السيد شفيق الشرقاوي انه قام بعرض برنامج عمله المستقبلي بالجماعة امام اللجنة وتم تقبل هذا البرنامج بارتياح كبير.

ومن اهم النقط التي سيعمد السيد شفيق الشرقاوي على العمل عليها حسب قوله باعتبارها أولوية في برنامجه، هي العمل على ملاءمة المنظم الهيكلي لجماعة العرائش مع دورية وزير الداخلية رقم D4790 الصادرة 31 يوليوز 2018، وذلك من اجل نظيم الهيكلة الإدارية السليمة لجماعة العرائش.

وفي سؤال حول المشاكل بين أطراف من داخل الإدارة وأعضاء منتخبين من المجلس والتي عرقلة عمل الإدارة ابان الفترة السابقة، أكد لنا السيد شفيق الشرقاوي انه لا علاقة له بالتسيير الإداري ابان الفترة السابقة، وانه شخصيا لا توجد مشاكل بينه وبين أي عضو منتخب او موظف داخل الجماعة، وبالتالي فعمله سينصب على الشق الإداري لا غير.

وعن مكان عمله هل سينقل مكتبه الى مقر بلدية العرائش الرسمي ام سيحتفظ بمكتب مدير المصالح الكائن بشارع با حنيني، وهل سيحمل على جمع الإدارات والمكاتب بعد تفرقها بين مقر البلدية القديم وشارع با حنيني، أكد السيد شفيق الشرقاوي ان الأمور ستبقى كما هي لان مقر البلدية الجديد بالمغرب الجديد على وشك الانتهاء والتجهيز وبالتالي سيتم تجميع كل المصالح والإدارة داخله.

وفي الأخير اكد السيد شفيق الشرقاوي ان هدفه الأساسي بعد تسلمه منصبه بشكل رسمي مديرا لمصالح جماعة العرائش، هو العمل على تجويد الإدارة من اجل خدمة مدينة العرائش ومواطنيها.   


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.