محمد السيمو يعقد لقاء مع وزير الصناعة والاستثمار والتجارة لمناقشة مشاريع بالقصر الكبير

العرائش نيوز: 

عقد رئيس المجلس الجماعي القصر الكبير محمد السيمو لقاء مع السيد وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي يوم الاربعاء 24 يناير 2019 وذلك في إطار مواكبة رئاسة المجلس لتنزيل عدد من والمشاريع و في مقدمتها :
– مشروع إحداث المنطقة الصناعية بمدينة القصر الكبير
– تهيئة الأسواق بالمدينة
وذلك وفق رؤية المجلس الجماعي الحالي لتطوير وتنمية مرافقه وتجهيزاته لجماعية، والرفع من القدرات التدبيرية قصد تعزيز الجاذبية الترابية للمدينة وتجاوز كل العقبات التي تواجه تنزيل البرامج التنموية.
رئيس المجلس اكد على اهمية الشراكة مع الوزارة المعنية لمآزرة الجهود الجماعية لتوفير الموارد المالية عبر المساهمة في تنزيل مشروع المنطقة الصناعية بالقصر الكبير، بالإضافة إلى تخصيص دعم مالي من أجل إحداث سوق للقرب ببلاد الزواك وإصلاح وترميم سوق اولاد احميد الذي أصبح في حالة مزرية تستوجب التدخل العاجل من أجل إعادة تهيئته.
السيد الوزير اكد تجاوبه اللامشروط والتزام وزارته بدعم المشاريع المقترحة عبر المساهمة في الغلاف المالي للمشاريع والمواكبة التقنية لها .
و في مقابل ذلك عبر السيد الرئيس عن خالص شكره وتقديره للتفاعل الايجابي الذي أبداه السيد الوزير بما يساهم في النهوض بالتنمية الشاملة والمستدامة لمدينتا بتوسيع آفاق الاستثمار وفتح مناصب شغل للشباب


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.