أبناء العرائش يعانون من تردي خدمات شركة اتصالات المغرب

614

العرائش نيوز:

يعيش زبناء شركة اتصالات المغرب بالعرائش معاناة حقيقية، بسبب تردي خدماتها بالمدينة، فالمعلوم ان شركة اتصالات المغرب بالعرائش تخلصت من جميع مكاتبها وفروعها بالمينة، وفوضت لشبابيك الخدمات امر تحصيل اثمنة الاشتراكات ، ولم تتساءل شركة الاتصالات عن مدى مهنية وكفاءة هذه الشبابيك والعاملين بها، وقد توصلت العرائش نيوز بمجموعة من الشكاوى بخصوص هذه الشبابيك، اذ يقوم الزبون بأداء ثمن الاشتراك الشهري وتمر 24 ساعة دون ان يتم اطلاق خدمة الهاتف او الانترنيت، وليس امام المواطن بالعرائش أي خيارات أخرى غير هذه الشبابيك ، لان شركة اتصالات المغرب لم يبقى لديها الا مقر واحد داخل المدينة وهو الواقع قرب المدار المؤدي الى جنان باشا.

كما ان زبناء الشركة القاطنين بتجزئة المحيط تفاجأوا بكون الشركة الكبرى للاتصالات بالبلد، لا تملك خط ارضي لخدمات الاتصالات بالخط بتجزئة المحيط رغم انها تجزئة حديثة بالمدينة.

هذا غير تردي الخدمات وانخفاض صبيب الانترنيت، فمجموعة من المواطنين الذين يؤدون 500 درهم شهريا مقابل خدمة خط الالياف البصرية، اكتشفوا ان الوعود التي قدمت لهم بالتمتع بأنترنيت عالي السرعة لم تكن الا سرابا، اذ يؤكد الزبناء ان الخدمة متردية جدا وان الانترنيت بطيء جدا. كل هذا أحدث نوع من السخط على خدمات الفاعل الأول للاتصالات بالبلد وجعل العرائشيين يفقدون ثقتهم تدريجيا بهذه الشركة.    

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.