فرقة الدراجين وعناصر الهيئة الحضرية لأمن العرائش تلقي القبض على المجرم الذي اعتدى على حمزة التالوني

700

العرائش نيوز: 

اوقف عنصر فرقة الدراجين بالعرائش عبد السلام جادبلحاج ، رفقة عنصرين امنيين أحمد حنانة وعبد السلام البوطي ينتميان للهيئة الحضرية لأمن العرائش شخصا قام بالاعتداء بالضرب بواسطة آلة حادة تسببت للضحية في جروح غائرة واصابات بليغة، استلزمت ولوجه المستشفى الاقليمي للا مريم بالعرائش لتلقي الاسعافات الاولية منذ الساعة السابعة صباحا، حيث حملته سيارة الوقاية المدنية الى المستعجلات مدرجا بدمائه .
الشرطة تعقبت اثر المعتدي الساعة السابعة مساء من نفس اليوم الاربعاء 30يناير 2019 حيث تم القاء القبض عليه بإحدى الفيلات التي يحرسها بتجزئة المحيط بالعرائش .
حسب مصادر مطلعة فإن المعتدي له سوابق عدلية ويتسم بالعدوانية والسلوك المنحرف وقد عملت العناصر الامنية على شل حركته وتكبيله واقتياده لديمومة الشرطة لاستكمال مسطرة الاستماع وتعميق البحث من اجل الوقوف على ظروف وملابسات هذا الاعتداء الذي اسفر عن اصابات بالغة للضحية حمزة .
وتعرف الأحياء الهامشية للمدينة والتجزئات البعيدة عن وسط المدينة بعض الأفعال الإجرامية التي تتصدى لها عناصر أمن والشرطة القضائية باستمرار .
المتتبع للشأن الأمني بمدينة العرائش ينحو في قناعاته أن المدينة تتطلب تعزيزات امنية مجسدة في موارد بشرية مؤهلة وسيارات ودراجات وتعزيز فرقة الصقور او ما يصطلح عليها فرقة الدراجين التي أبانت مؤخرا نجاعتها في التصدي لجريمة القرب وسط احياء وازقة ضيقة .
وتبقى طموحات ساكنة العرائش معلقة في انتظار التجاوب والتعاطي مع انتظارات الساكنة من طرف الادارة المركزية وتقريب الخدمات الامنية من المواطنين خصوصا بعد الامتداد العمراني والكثافة السكانية لتجزئات اعادة ايواء دور الصفيح مثل تجزئات المنار 1 و2و 3 التي تم اقتراح دائرة أمنية بها .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.