النقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت لواء الكنفدرالية الديمقراطية للشغل تحتفي بمتقاعديها

167

العرائش نيوز: 

النقابة الوطنية للصحة المنضوية تحت الكنفدرالية الديمقراطية للشغل والتي احتفلت بمتقاعديها لهذه السنة وهم :
الاخوة والاخوات المتقاعدين هم :
1- احمد الغزواني
2 – محمد بوحفيضي
3- خليفة العباسي
4- براخة زايد
5- الدهبي الشريف
6 – عائشة بنخيرة
7- اسماء الدواي
8- ربيعة اشهبار
9- حسن صادقي
الحفل حضره مناضلات ومناضلو الكونفدرالية وتقدم الكاتب المحلي للنقابة الوطنية للصحة بالعرائش المناضل شرف الزياني بكلمة ترحيبية بالحضور الوازن وبالسنة الحميدة التي دأبت عليها الكونفدرالية الديقراطية للشغل ومعها النقابة الوطنية للصحة بتكريم مناضليها وهذا الحضور الكثيف بالقاعة هو عنوان لهذا الاعتراف .


الحفل عرف حضور السيد عبد الاله بوعلول الكاتب الجهوي للصحة الذي نوه بخدمات المحتفى بهم وبنضالات هؤلاء واستماتتهم من اجل كونفدرالية قوية ومن اجل نقابة مواطنة تجمع بين مناضليها اواصر الاخوة والتضامن والتكافل الاجتماعي .الحفل التكريمي عرف حضور العديد من الوجوه التي سبق لها الاشتغال بالقطاع واستفادت سابقا من التقاعد وحضرت لتآزر المحتفى بهم .

المناضل بوغالب بالة الكاتب الجهوي للتعليم وثلة من المناضلات والمناضلين بمدينة القصر الكبير وبالاقليم حضروا بكثافة من اجل تقديم الدعم المعنوي لزملائهم في مهنة الصحة مهنة المتاعب والمصاعب .
السيد مصطفى العلام عضو المجلس الوطني وعضو المكتب المحلي للنقابة قدم كلمة ترحيبية بالمحتفى بهم والذين افنوا سنوات من عمرهم في تقديم خدمات جليلة للمواطنين .٦
الحفل عرف ايضا تكريم المحتفى بها بعبارات تقدير واحترام لكافة الاطر الطبية او الادارية التي اشتغلت بصمت وقدمت الكثير من اجل الوطن والمواطن .


عبارات شكر وامتنان قابل بها المحتفى بهم الجمع المبارك وابدوا اعجابهم وشكرهم لهذه المبادرة الجليلة التي تعكس الجو العائلي الكونفدرالي .
المناضل حسن صديقي عرج على تاريخ الكونفدرالية والمسيرات والوقفات والاكراهات والاعتقالات التي طالت مناضلي الكونفدرالية والتضييق الذي شملهم وان هذه اللحظة هي نتاج لما سبق من تضحيات الكونفدراليات والكونفدراليين وان ما نعيشه حاليا هو ثمرة مجهود شرفاء هذا الوطن .
حفل شاي وصورة جماعية ختمت بها نقابة الصحة حفلها البهيج على امل موعد اخر في السنة القادمة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.