اختتام فعاليات الحملة الطبية باولاد احميد

119

العرائش نيوز: مهدي السباعي 
مما لاشك فيه هو نجاح الحملة الطبية التي اثارت العديد من فضول المتتبعين الذين كانوا متيقنين ان الاحياء التي استهدفتها الجمعيتين كانتا موضوع نقاش مستفيض نظرا للهشاشة الحقيقية ….
فعندما يرتفع السقف الى {2123مستفيذ ومستفيذة }في غضون ثلاث ايام وبطاقم شاب يملك قوة التحدي والمواكبة واليقظة والحنكة والتجربة نعلن اننا كنا متميزين بالتغلب على المطبات والصعاب لاجل ايصال الخدمات الصحية الى المواطن المحتاج .
حضوررئيس المجلس الجماعي ونائبه عبد السلام البياتي اليوم الثاني كان دعما ومساندة لساكنة احياء السلام عندما استفسرنا عن السر كان الجواب ان شعار {الصحة حق للجميع }رهان اكبرولابد للجميع ان يتدخل للفع من مستوى كرامة المواطن ….
كلام لابد منه تتبع انشطة الجمعيات من طرف المجلس الجماعي اصبح قاعدة ومثالا يحتدى به .
ومما زاد حنق الضعفاء والجبناء هو الضب في العمل الجمعوي وخلطه بالعمل السياسي .
وحضورالمستشارالجماعي الزوهري في اختتام القافلة باولاد احميد رسالة الى من يهمهم ان المواطن في صلب اهتمامات المسؤولين على الجماعة الحضرية للقصرالكبير.
نشكركل المتدخلين في هاته القافلة الطبية ونشكركل ضيوف الشرف كما لايفوتنا ان نشكراطرجمعية الصفاء وجنات للخدمات الاجتماعية والصحية على اقتحامهما للاحياء التي تعرف التهميش والاقصاءفي الخدمات الصحية كما نشك السلطات المختصة على وقوفها بجانب المحتاجين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.