إطلاق برنامج التنقيب عن المواهب الصاعدة في كرة القدم (فيديو)

300

العرائش نيوز:

تم إطلاق برنامج التنقيب عن المواهب الرياضية “أبطال رونو”، الذي يستهدف 2500 يافعا بمدينة طنجة وضواحيها ممن تتراوح أعمارهم بين 12 و 15 سنة  وتعتبر هذه المبادرة، المنظمة بتعاون مع نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، فريدة من نوعها على مستوى شمال المملكة، حيث تتوزع مراحلها على 3 أطوار تتمثل في مرحلة التسجيل ومرحلة التنقيب التي ستقود إلى اختيار 68 لاعبا سيشكلون أربعة فرق ستشارك في دوري خاص، حيث تتوج المرحلة الثالثة باختيار 10 لاعبين سيدمجون في مركز التكوين التابع لاتحاد طنجة مع تمتيعهم بمنح الاستحقاق.

و أوضح المدير العام لشركة “رونو المغرب” مارك ناصيف، خلال ندوة صحافية للإعلان عن المبادرة، أن هذا البرنامج يندرج ضمن جهود المسؤولية الاجتماعية للشركة في محاربة الهدر المدرسي، موضحا أن “المستقبل يكمن في شباب اليوم”. و من جانبه، أعرب رئيس نادي اتحاد طنجة، عبد الحميد أبرشان، عن سعادته للتعاون القائم مع مجموعة “رونو الفرنسية المتخصصة في صناعة السيارات، خاصة وأن عقد التعاون بين الجانبين توج بحصول اتحاد الاتحاد على لقب البطولة الاحترافية.

و خلال هذا الحفل الذي أقيم بفندق هيلتون غاردن، التقت العرائش نيوز بالمدرب التقني لفريق اتحاد طنجة عبد الرحيم طاليب، و كان لنا معه الحوار التالي:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.