العرائش معبر الدراجين خلال المرحلة الاولى من طواف المغرب 2019

410

العرائش نيوز: 

عرفت مدينة العرائش اليوم الجمعة 5 ابريل مرور  الدراجين المشاركين في المرحة الاولى من الدورة الـ32 لطواف المغرب لسباق الدراجات2019 ، الذي ربط بين مدينة سوق الأربعاء بإقليم القنيطرة، ومدينة طنجة، المنظمة ما بين 5 و 14 أبريل الجاري، بمشاركة 106 دراجا يمثلون 18 من الفرق الوطنية والدولية، خاصة من إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا، إضافة إلى المغرب.

وتعتبر هذه المرحلة الأولى من طواف هذه السنة، المنظم بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، تحت إشراف الاتحاد الدولي للدراجات، بين مدينتي سوق الأربعاء وطنجة على مسافة 159 كلم.

وتعرف الدورة الحالية للطواف مشاركة دراجين يمثلون عدة بلدان هي تونس، والجزائر، وجنوب افريقيا، والنرويج، وتركيا، وإيطاليا، وفرنسا، واسبانيا، وهولندا، وألمانيا، والسويد، وهنغاريا، وروسيا، وجمهورية الدومينكان، وبلجيكا، فيما يمثل المغرب في الطواف، المنتخب الوطني الأول، والمنتخب الجهوي، والمنتخب الأولمبي الذي يتكون من دراجين ينتمون للجالية المغربية المقيمة بالخارج. وسيقطع المتسابقون في هذه التظاهرة الرياضية، التي تدخل ضمن الدوريات الإفريقية الدولية، حوالي 1591 كلم موزعة على عشر مراحل أطولها المرحلة التاسعة، التي ستربط بين مدينتي بني ملال ومراكش على مسافة 188.5 كلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.