الحتمية التاريخية لسقوط وانهيار منظومة الفساد الأنتخابي بالعرائش

507

العرائش نيوز: 

رشيد بوغابة

بعد طول المدة ومع الحتمية التاريخية لنهاية أي مشروع فاشل ومصنوع بالزور والتحريف والأقصاء وعقلية القبيلة والعصابة والرعية (مابني على باطل فهو باطل )…ها نحن نعيش لحظة رقصة الديك المذبوح الذي يترنح بجرحه الغائر الذي لا قدرة له على رده…انها الحتمية التاريخية لنهاية مرحلة الفساد السياسي والتنظيمي والزور التاريخي والمتاجرة بدماء الشهداء وتاريخ الشرفاء والمناضلين الأوفياء..

هانحن نعيش لحظة التيه التاريخي الحتمي لمنظومة التزوير التي تحاول بكل سذاجة سياسية تفتقر للأستراتيجية والتكتيك المرحلي المزايدة الفاضحة التي لا تقدم ولا تؤخر….

انها مسألة وقت لأنفضاح كل الملفات المشبوهة ( حتى لا نقول ملفات الفساد والنهب والسمسرة والنصب والأحتيال ) التي أصبحت حديث الشارع العرائشي وعلى كل لسان …ذلك أن ثلاثة ولايات جماعية متتالية لمنظومة التزوير أصبحث ثقيلة بملفات عديدة وكثيرة …خصوصا مع انهيار وهم حماية المخزن ورضاه .

ان ما تزايد به جماعة التزوير غير قادرة على تفعيله . لسبب بسيط وهو أن الملفات المشبوهة التي تجرها هذه الجماعة …خصوصا داخل المجلس الجماعي هي خطيرة وضخمة . ذلك أن تواجد هذه المجموعة بالمجلس ليس حبا في المدينة والعمل الجماعي والصالح العام . بل هو حماية لمصدر الدخل الذي تعودوا عليه والأستئناس بالأمتيازات والمكاسب وكذلك تمكن المرض المزمن المسمى الكرسي والموقع …وكذلك وهمهم بالأبقاء على هذع الملفات مستورة وغير متداولة …

لذلك فان جماعة التزوير لن تقدر على الخروج من التسيير الجماعي …والتاريخ بيننا والأيام القادمة ستكون من أسوأ وأحلك ما ستعيشه هذه الجماعة…فرغم كل القرارات المذلة في حق المجوعة التي اتخذت منذ سنة 2017 من طرف الرئيس الى الأن وتقرير المفتشية العامة لوزارة الداخلية .فان ما يجري هو ما وصفته بشطحة الديك المذبوح ….وما تأجيل الدورة العادية لماي هي جزأ من المناورة الضعيفة لمحاولة تأجيل نتيجة الحتمية التاريخية …التي سستتفجر في هذه الدورة وستفضح المستور…وسيكون رمضان ساخن …هي مسألة وقت .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.