ثلاث شبان يدخلون في عراك مع شرطي بالعرائش ويتسببون له في اصابات بليغة

العرائش نيوز: 

تعرض شرطي كان خارج اوقات خدمته الرسمية اول امس الثلاثاء 28 ماي الجاري ، الى اعتداء من قبل ثلاث شبان بالعرائش اصيب الشرطي على اثر هذا الاعتداء اصابات بليغة. 

وتعود تفاصيل الحادث الذي وقع بتقاطع ” فابريكا طحين” بينما كان الشرطي يتجول بشارع عمر بن عبد العزيز ، تدخل الشرطي ووجه نسوة نحو ممر الراجلين الذي احدث مؤخرا ، هذا التوجيه من قبل الشرطي لم تستسغه النساء المارات بهذا المكان ما دفعهم الى  الدخول في تلاجج مع الشرطي، الامر الذي دفع بثلاث شبان للتدخل ، فتوتر الوضع ليتطور الامر الى عراك بالايدي ، حيث قام احد الشبان بتوجيه نطحة قوية ادت الى كسر ثلاث اسنان من مقدمة فم الشرطي، كما تسبب هذا العراك العنيف الى خلع في كتف الشرطي ، بالاضافة الى كسر في اصابع يده. 

وقد تمكن الامن من القاء القبض على الشبان الثلاثة، بالاضافة الى شاب آخر كان يصور الحادث توبع بتهمة تصوير شرطي ” رغم ان الشرطي لم يكن يرتذي زيه الرسمي وكان خارج اوقات العمل” . 

واكدت مصادر العرائش نيوز ان مقر الامن المركزي بالعرائش عاش حالة استنفار ليلة القبض على الشبان المعتدين على الشرطي، بسبب الحالة النفسية الصعبة للشرطي ، حيث كان هناك تخوف من اقدام الشرطي على فعل متهور انتقاما من الشبان. 

وقد تم تقديم الشبان المعتدين بالاضافة الى الشاب الذي كان يصور الحادث ، الى النيابة العامة لمتابعتهم بتهمة الضرب والجرح. 

الصورة تقريبية 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.