المدرسة العليا للأساتذة بمرتيل تنظم النسخة الثانية من الأبواب المفتوحة لفائدة تلاميذ جهة طنجة تطوان الحسيمة

286

العرائش نيوز: 

أيمن كوزي

احتضنت المدرسة العليا للأساتذة بمرتيل في نسختها الثانية من الأبواب المفتوحة لفائدة التلاميذ بجهة طنجة تطوان الحسيمة المقبلين على اجتياز امتحانات الباكالوريا بتاريخ 4 ماي 2019 من الساعة 10صباحا إلى 19 زوالا.

من تنظيم طلبة شعبة المعلومات و التواصل المقاولتي و كذا بتقديم لبرنامج هذه الأبواب المفتوحة.

حيث شملت هذه الأخيرة ندوة من تأطير موجه الجهة الأستاذ توفيق …… من أجل التعريف بمسالك المدرسة العليا للأساتذة و تسليط الضوء على الشعب الجديدة ،التي حرصت وزارة التعليم العالي و التكوين المهني و البحث العلمي على افتتاحها بالسنة الدراسية المقبلة .

لقد شملت أيضا هذه الأبواب المفتوحة ندوة أخرى من تأطير الأستاذة وفاء الشرقاوي و هي موجهة جهوية في التنمية الشخصية ، و ساهمت بتقديمها للتلاميذ الدعم المعنوي و المعرفي . وكذا تهييئات التلاميذ المقبلين على اجتياز الامتحانات الوطنية و الجهوية .

كما قام الطلبة المنظمين بسرد الشعب المتوفرة بالمدرسة العليا للأساتذة على التلاميذ و كذا الشعب الجديدة التي ستدرس بمطلع سنة 2020.

و أيضا قامو طلبة شعبة الإجازة المهنية بتنظيم مع جمعية السيارات القديمة بتطوان بعرض السيارت داخل المدرسة العليا للأساتذة ، و أيضا قامو بوضع طاولات للإستعراض مع جمعية التنمية المستادمة بتطوان من أجل منتوجاتها .

وختامهامع الأستاذ عبد الفتاح لحيالة المكلف بشعبةالإجازة المهنية المعلومات و التواصل المقاولتي بإلقاء كلمة شكر للموجهين و منظمين هذه الأبواب المفتوحة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.