هازارد النجم الجديد.. الأغلى في تاريخ ريال مدريد

147

العرائش نيوز: 

كتب فريق ريال مدريد سطراً جديداً في صفحة تعاقداته المدوية، بعد أن أعلن عن ضم البلجيكي إيدين هازارد إلى كتيبة الـ(غالاكتيكوس)، بعقد يمتد لمدة خمس سنوات مقابل 100 مليون يورو، ليواصل فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، صفقاته الكبيرة.

وانضم نجم “البلوز” إلى قلعة “الميرنغي”، بعد موسم استثنائي رفقة ناديه ومنتخب بلاده، خاض فيه 63 مباراة 47 منها كأساسي، وساهم في 47 هدفاً بعد أن سجل 28 وقدم 19 تمريرة حاسمة، مع 23 فرصة سانحة للتسجيل، و242 مراوغة ناجحة.

وأكدت تقارير صحافية أن هازارد أصبح اللاعب الأغلى في تاريخ ريال مدريد، متقدماً على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان قد قدم من صفوف مانشستر يونايتد بـ96 مليون يورو، والويلزي غاريث بيل، الذي كلف خزانة الملكي 91 مليون يورو، عند انتقاله من صفوف توتنهام.

وأصبح هازارد خامس لاعب فى تاريخ تشلسي ينتقل إلى ريال مدريد، بعد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، والغاني مايكل إيسيان، والجناح الهولندي آريين روبن، والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفاليو، بجانب المدير الفنى جوزيه مورينيو.

وحصد اللاعب خلال فترته مع تشلسي 6 بطولات، بعد أن توج بلقب الدوري الإنكليزي مرتين، وكأس الاتحاد الإنكليزي مرة واحدة، وكأس الرابطة الإنكليزية مرة واحدة، والدوري الأوروبي مرتين.

وسيخوض اللاعب المتوج بجائزة أفضل لاعب في ثلاث مواجهات بمونديال روسيا 2018 بعد المستوى المميز الذي قدمه مع المنتخب البلجيكي، محطته الثالثة خارج بلده الأم، بعد أن اشتراه ليل عقب مشاركته في بطولة محلية مع توبيز، الفريق الوحيد الذي لعب له في بلجيكا، وقضى اللاعب خمسة أعوام مع الفريق الفرنسي، وتوج معه بلقب الدوري في موسم 2010-2011 للمرة الرابعة في تاريخه، ثم انتقل إلى تشلسي الإنكليزي الذي دفع 36 مليون يورو لشرائه.

ويعتبر هازارد، الموهبة الاستثنائية، واحداً من أفضل لاعبي الوسط الهجومي، لقدرته المميزة على صناعة الفرص، وتسجيل الأهداف من المواقف الصعبة، إضافة إلى تفوقه في الجانب الفردي، الذي صنع الفارق من خلاله في مناسبات عديدة.

العربي الجديد 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.