نهائي دوري الأبطال يُقام على أرضية هذا الملعب

474

العرائش نيوز:

بعد إعلان “الكاف” مؤخرًا قراره بإعادة المباراة، التي أقيمت على ملعب رادس بتونس في الأول من يونيو الجاري، إثر انسحاب الوداد اعتراضًا على تعطل تقنية الفيديو (الفار)، ووفقًا لصحيفة “المنتخب”، فإن ملعب برج العرب بالإسكندرية بمصر سيشهد إعادة المباراة، موضحةً أن القرار جاء بالتراضي بين كل الأطراف حفاظًا على ماء وجه الكرة الأفريقية.

وأشارت ذات الصحيفة أن 17 من يونيو الجاري سيكون هو موعد إعادة المباراة، مؤكدةً أن اختيار مصر لاستضافة اللقاء جاء لأسباب موضوعية منها الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص قبل كأس أمم أفريقيا مصر 2019 كون الترجي والوداد سيسرحان لاعبيهم بعد نهاية الموسم وستفرغ تشكيلاتهم من لاعبيهم الأساسيين.

صحيفة “المنتخب” تابعت أن أحد الأسباب كذلك كون القضية ما تزال ساخنة، وكافة كوادر الكاف موجودة بمصر قبل كأس أفريقيا لتكون حاضرة وشاهدة على نهائي سلس غير محتقن، بالإضافة إلى مصر على الدوام متعهدة الحلول الوسط والمنقذة للورطات، كما فعلت باستضافتها لكأس أمم أفريقيا بدلًا من الكاميرون.

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار يتداول وليس رسميًا، إنما مقترح جاد ينهي الأزمة بسرعة.

يذكر أن الترجي توج بطلًا لأفريقيا باعتباره فائزًا بعد انسحاب الوداد إلا أن الاتحاد الأفريقي طالبه بإعادة الميداليات والكأس مرة أخرى.

ويأتي قرار إعادة المباراة على ملعب محايد، لعدم توافر الأمن الكافي في ملعب رادس، كما أوضح الاتحاد الأفريقي.

عن “وكالات”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.