تنسيقية جماعة العرائش تطلق النار على رئيس قسم الموارد البشرية مصطفى المقدمي

552

العرائش نيوز:

اثار السيد مصطفى المقدمي رئيس قسم الموارد البشرية بجماعة العرائش جدلا واسعا خلال خروجه على أحد مواقع التواصل الاجتماعي المحلية، هذه الخرجة التي اثارت استياء مجموعة من الإطارات النقابية والجمعوية بجماعة العرائش، وعلى إثر هذه الخرجة الإعلامية التي صرح فيها السيد المقدمي بكلام اعتبره زملاءه في العمل تطاولا غير مسؤول عليهم وتحاملا على رؤساء الأقسام ومتصرفي وزارة الداخلية الملحقين بجماعة العرائش.

 وعلى اثر ما صدر عن السيد مصطفى المقدمي طالبت تنسيقية جماعة العرائش رئيس المجلس الجماعي بفتح تحقيق بكل ما صدر عن السيد رئيس قسم الموارد البشرية من تصريحات خلال خرجته الإعلامية التي وصفها البيان بالمستهترة بالأعراف الإدارية كما جاء في البيان اسفل.

وفي اتصال اجرته العرائش نيوز مع ممثل جمعية الأطر الإدارية  التقنية  لجماعة العرائش ، اكد هذا الاخير ان خروج السيد رئيس قسم الموارد البشرية بجماعة العرائش ارتكب خطأ اداري فاضح بخروجه على موقع اعلامي والادلاء بتصريحات تخص الجماعة بدون اذن من رئيس الجماعة، كما انه قام بإخراج وثائق ادارية خارج الجماعة والادلاء بها للاعلام دون اذن من الرئيس.

اما عن الاتهامات التي وجهها السيد مصطفى المقدمي لرؤساء القسم ومتصرفي الجماعة بالتستر علةى الاشباح فهو امر عاري عن الصحة .

وفي المقابل اكد ممثل جمعية الأطر الإدارية  التقنية  لجماعة العرائش ان الفترة التي دبر فيها السيد مصطفى المقدمي قسم شؤون الموظفين بجماعة العرائش اتسمت بالعشوائية والاختلال بمصالح الإدارية داخل الجماعة، كما ان السيد المقدمي سبق وان اتهم من طرف مجموعة من النقابة بالتلاعب بترقية الموظفين وامتحان الكفاءة.

ليختم قوله بأنه على السيد الرئيس التدخل من اجل وقف هذا العبث ووضع الأمور في مسارها السليم

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.