عاجل : سيدة تعتدي على مندوب الصحة بالعرائش

4٬911

العرائش نيوز:

17:30:45

علمت العرائش نيوز أن سيدة هاجمت مندوب الصحة بإقليم العرائش، وقامت بالاعتداء عليه متسببة في تمزيق ملابسه. وحسب مصادر العرائش نيوز، فالسيد مندوب الصحة بإقليم العرائش كان ضمن وفد انتقل اليوم الأحد 1 يوليوز بمناسبة الموسم السنوي لمولاي عبد السلام بن مشيش، هذه الزيارة التي يترأسها عامل إقليم العرائش مرفوقا بمجموعة من رؤساء المصالح.

وحسب مصادر العرائش نيوز، فإن المرأة قصدت مندوب الصحة بينما كان ينتظر وصول السيد العامل واتجهت صوبه لتعتدي عليه صارخة في وجهه. و تبعا لنفس مصادر العرائش نيوز دائما، فإن السيدة كانت تلوم مندوب الصحة لأنه لا يريد تعيين طبيبة بالمركز الصحي بالمنطقة. وقد قام رجال الدرك بالتدخل بعد الواقعة مباشرة ليعتقلوا المرأة المعتدية وهي الآن محتجزة لديهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المركز الصحي بجماعة تزروت التابعة لمولاي عبد السلام ببن مشيش، عرف وقفات احتجاجية من طرف سكان المنطقة المتضررين مما أسموه غياب الممرضات والأطباء عن المركز، كما أن المركز يعاني من الإهمال وغياب المعدات الصحية، حسب عدة شكاوى وصور توصلت بها العرائش نيوز.

وقد خلف هذا الاعتداء استياء كبيرا بين الحاضرين، وجعل الكل يتساءل حول خلفيات هذا الاعتداء، ولماذا قصدت هذه السيدة مندوب الصحة دون غيره؟
(الصورة تقريبية )

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.