حالة انتحار جديدة بطنجة

254

العرائش نيوز:

حالة جديدة من حالات الانتحار عرفتها مدينة طنجة صباح هذا اليوم الاثنين 2019/06/17 بعد أن تفاجأ المارة بمنطقة ‘”بلاص موزار” بسقوط شخص من أعلى عمارة سكنية .

وقد  أوفدت السلطات الأمنية محققين إلى عين المكان من الشرطة القضائية والعلمية، والوقاية المدنية، لمباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها.

و حسب مصادر إعلامية، فالشاب الذي لقي مصرعه على الفور من مواليد فرنسا، و يبلغ 20 سنة من العمر، و يقطن بإقامة ورغة بالطابق الخامس مع إسرته. و إلى حد كتابة هذه السطور، فإن الغموض لا زال يكتنف اسباب هذه الحالة الجديدة من الانتحار. و قد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى “الدوق طوفار” لإجراء التشريح.  

 

 

وتفاجأ عدد من رواد المنطقة، بسقوط الشخص من اعلي العمارة، ما أثار استنفار السلطات المحلية والأمنية، التي أوفدت محققين من الشرطة القضائية والعلمية، والوقاية المدنية، لمباشرة الإجراءات القانونية المعمول بها.
وحسب مصادر طنجة24، فإن الامر يتعلق بشاب في العشرين من عمره، من مواليد فرنسا، سقط من الطابق الخامس باقامة ورغة1، حيث يقطن مع اسرته بنفس الاقامة .

وما يزال الغموض يحيط بملابسات حادث الانتحار، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمستشفى ” الدوق دو طوفار”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.