نقابة سيارات الأجرة بالعرائش تحتج على غياب الامن وتحمل رئيس المنطقة الأمنية بالعرائش المسؤولية

913

العرائش نيوز:

نظم المكتب النقابي لسيارات الأجرة الصنف الثاني “طاكسي صغير” التابع لنقابة الاتحاد المغربي للشغل، صباح اليوم الخميس 2019 اجتماع استثنائي حيث دعا خلاله منخرطيه والمتعاطفين للانضمام اليه من اجل مناقشة ظاهرة الانفلات الأمني بالمدينة، والاعتداءات المتكررة التي تطال سائقي سيارات الأجرة بالعرائش آخرها الاعتداء الخطير الذي وقع أمس الأربعاء 19 يونيو والذي تسبب لاحد السائقين بجروح خطيرة ناتجة عن محاولة سرقة بالإكراه.

وقد عبر ممثلي المكتب النقابي لنقابة سيارات الأجرة بالعرائش عن استيائهم من تنامي الاجرام بالمدينة، كما حملوا رئيس المنطقة الأمنية بالمدينة المسؤولية فيما يقع، اذ أكد السيد محمد القزقاز كاتب نقابة سيارات الأجرة الصنف الثاني ان الامن لا يتعامل مع شكاية السائقين بمسؤولية، كما ان السائقين لا يجدون المخاطب عندما يلجؤون لمخفر الشرطة.

في نفس السياق اكد الكاتب الإقليمي لنقابة الاتحاد المغربي للشغل على ان مشكل الان هو مشكل المجتمع العرائشي عامة، كما نبه الى ان هذا الاجتماع ما هو الى رسالة للمسؤولين فاذا تكررت الاعتداءات والاختلال الامنية سيكون لنقابة الاتحاد المغربي للشغل بالعرائش كلام آخر.

وبعد الاجتماع نظم سائقو سيارات الأجرة مسيرة الى مديرية الامن بالعرائش حيث قاموا بقطع الطراق المقابل لها، قبل ان يتقدم إليهم السيد رئيس المنطقة الأمنية الذي طالبهم بفتح الطريق والسماح للسيارات بالمرور، مؤكدا ان رسالتهم وصلت وسيتم تلبية طلبهم.

كما اكد السيد رئيس المنطقة الأمنية ان بابه مفتوحة ومستعد لاستقبال ممثلي سيارات الأجرة والاستماع اليهم.

بعدها اعلن المكتب النقابي لسيارات الأجرة بالعرائش التابع لنقابة الاتحاد المغربي للشغل عن رفع شكله الاحتجاجي على ان يتواصل مع السائقين لإبلاغهم بالمستجدات.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.