حركة نساء.. من اجل الطريق بإقليم العرائش

659

العرائش نيوز: 

صرخة في موجه كل المسؤولين بجماعة الساحل ولمنتخبيها ولمسؤولي اقليم العرائش، وجهتها نساء دوار الريحيين بعد ان خرجن للاحتجاج على الاهمال والتمييز الذي يعانين منه والعزلة التي يعاني منها التلميذ والطالب والفلاح من اجل لقمة العيش بكرامة، والمرأة الحامل والام المريضة والرجل المسن بسبب صعوبة المسلك الذي يدفع وسائل النقل للامتناع عن الدخول للدوار ، وان دخلوا فبثمن باهض بسبب الحفر والانجرافات.

هذه الطريق التي تعرف الاهمال ولا يحكى عنها سوى الوعود الكاذبة مند رآسة عباس الفاسي للحكومة وقبل نجاحه وعد الساكنة بتعبيدها ولازال الوعد والحلم معلقان في خبر كان.
هذا الوعد الماذب الذي توارته المنتخبون بعده في كل مرحلة وبعد اجراء دراسات المتتالية اولها في رآسة احمد قسوح انذاك 


كما وقع عليها المجلس الاقليمي برآسة المرحوم مصطفى القرقري وكانت من ضمن الطرق لجماعات قروية منها زعرورة وتاطفت تلك الطرق انجزت ونحن على نفس الحال وبعدها في 2009اعيدت الدراسة والآن براسة عبد الحميد المودن تعاد الدراسة حسب قوله منذ 2015 ونحن الان في اواخر 2019 فالى متى؟؟
هذه الوعود ستستمر ونحن الان لاتمثيلية انتخابية ولاامن يدافع عنا خصوصا بعد سحب صفة المنتخب من ممتل الدائرة لمشاكل سياسية لم يفهمها لانه هو الآخر لايحسن القراء ة ولا الكتابة ولازال الحال على حاله فالى متى؟؟

عن اللجنة النسائية بدوار الريحيين قيادة وجماعة خميس الساحل اقليم العرايش

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.