دوري لكرة القدم المصغرة بمناسبة ذكرى عيد العرش

184

العرائش نيوز: 

في اطار الاحتفالات بالذكرى 20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين، والتي يعيش أجواءها العطرة الشعب المغربي، نظمت جمعية القدس ب العوامرة بمعية رئيسها محسن الدويش وبتنسيق مع السوسيو الرياضي ب العوامرة التابع للمديرية الشباب والرياضة بالعرائش ابتداء من يوم 15 يوليوز 2019 من الساعة 16و00د،

احتفاء بهذه الذكرى المجيدة، في دوري كرة القدم المصغرة الذي شاركت فيه 8 فرق رياضية تمثل دواوير القرى التابعة لجماعة العوامرة.


وسيقام حفل التتويج ابتداء من الساعة الرابعة والنصف مساء يوم: 27 يوليوز 2018 بالسوسيو الرياضي المندمج للقرب ب العوامرة الذي يحضره نوادي وجمعيات المجتمع المدني بالمنطقة و ممثلي مصالح وفعاليات أخرى.


و عن هذا النشاط الرياضي المتميز، صرح لنا السيد الدويش محسن رئيس جمعية القدس بالعوامر، أن تنظيم هذا النشاط الرياضي المتميز، يندرج ضمن احتفاء المغاربة قاطبة بالذكرى 20 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله على عرش أسلافه المنعمين.

و أضاف المتحدث أن النشاط الذي برمجته الجمعية، يهدف إلى تعزيز ودعم الاندماج الاجتماعي للشباب والأطفال عبر تشجيع الأدوار التأطيرية والتربوية للأنشطة الرياضية بجماعة العوامرة.

مراسلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.