مفاجأة.. نيمار ربما ينضم رسميًا اليوم إلى برشلونة

276

العرائش نيوز: 

كشفت وسائل إعلام إسبانية وفرنسية أن باريس سان جيرمان قدّم عرضا لبرشلونة من أجل فك التعقيدات التي تكتنف مفاوضات انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لصفوف النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية أن سان جيرمان سيوافق على بيع نيمار لبرشلونة مقابل 100 مليون يورو إضافة إلى الحصول على خدمات اللاعبيْن الفرنسي عثماني ديمبلي والبرتغالي نيلسون سيميدو.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن هذا العرض سيرفع سعر نيمار من 250 إلى 300 مليون يورو، مما يدل على أن الفريق الباريسي لن يتنازل عن مطالبه الأولى في هذه الصفقة.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبلي مع برشلونة 400 مليون يورو، في حين تبلغ قيمة الشرط الجزائي لسيميدو 100 مليون يورو.

وتشير صحيفة “ماركا” إلى أن اللاعبيْن لن يسمح لهما بالمغادرة رغم المشاكل الأخيرة التي يسببها الفرنسي الشاب، وآخرها كانت عدم إفصاحه عن إصابة ألمت به وتوجيه إنذار له عبر موكله.

أما بالنسبة لسيميدو، فإنه ركيزة أساسية في تشكيلة إرنستو فالفيردي هذا الموسم، ولكن إذا كان رحيله ضروريا فقد يكون السنغالي موسى واجي بديلا له في هذا المركز أو إعادة سيرجي روبيرتو لمركز الظهير.

وأوضحت “أس” أن مجلس إدارة برشلونة عقد اجتماعا أمس لمناقشة الصفقات الجديدة للنادي وعلى رأسها صفقة نيمار.

وأكد راديو “راك1” أن وفدين يمثلان الطرفين سيجتعمان مجددا اليوم في باريس -من المقرر أن يكون الاجتماع حاسما للصفقة- وسيقدم وفد البلوغرانا عرضا أخيرا لإدارة سان جيرمان من أجل ضم نيمار، ولكنه لن يختلف كثيرا عن عروضه السابقة.

وألمحت “أس” إلى أن برشلونة سيعرض ضم نيمار على سبيل الإعارة، مع وجود خيار الشراء مقابل 170 مليون يورو، إضافة إلى انتقال ديمبلي إلى النادي الفرنسي على سبيل الإعارة أيضا.

ويبدو أن نيمار يفقد حظوظه شيئا فشيئا في الانتقال إلى برشلونة لأن الصفقة معقدة وفيها الكثير من التفاصيل، إضافة إلى أنه لم يتبق سوى سبعة أيام فقط على إغلاق سوق الانتقالات أبوابه، مما جعل اللاعب، على حد قول “أس”، يفكر في البقاء لموسم آخر مع فريق العاصمة الفرنسية.

الجزيرة الرياضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.