اجتماع عاجل من أجل فسخ عقدة الجماعة مع شركة هينكول للنظافة

892

العرائش نيوز:

علمت العرائش نيوز من مصادرها المؤكدة أن السيد رئيس المجلس الجماعي عبد الإله حسيسن، عقد أمس الثلاثاء 3 شتنبر الجاري  اجتماعا مع أعضاء المكتب المسير لجماعة العرائش. هذا الاجتماع الذي جاء من أجل تدارس سبل فسخ عقدة التدبير المفوض لقطاع النظافة مع شركة هينكول، وحسب مصادر العرائش نيوز فإن الإجماع داخل المكتب المسير كان يصب في اتجاه فسخ الارتباط بهذه الشركة وفي أسرع وقت ممكن.

غير أن مصادر العرائش نيوز أكدت أن هذا الاجتماع جاء بعد أن اتصل السيد عامل إقليم العرائش برئيس المجلس الجماعي وأخبره بوجوب فسخ العقد مع شركة هينكول.

وتجدر الإشارة أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم عقد اجتماع من أجل مناقشة فسخ عقد شركة النظافة هينكول، غير أن هذه العملية يشوبها نوع من التماطل، كما أن الشركة السيئة الذكر كلما اشتد الخناق عليها اتخذت تدابير لتخفيف الضغط الشعبي عليها، آخرها استعراض شاحنتين جديدتين داخل المدينة.

كما أنه وخلال مناقشة عمل الشركة داخل دورات المجلس الجماعي، يحصل إجماع حول سوء خدمات الشركة، ويبقى دائما الشخص الوحيد المدافع عن شركة النظافة هينكول بالعرائش هو شخص رئيس الجماعة.

لكن نفس المصادر أكدت على أن الفارق هذه المرة هو عزم وحزم السيد عامل الإقليم في القطع مع هذه الشركة، خصوصا بعد تدبيرها الكارثي لملف النظافة و تشويهها صورة المدينة أمام زوارها هذا الصيف.            

تعليق 1
  1. حسن موافي يقول

    وانا تانقول مالهم بدلو طوار جداد ديال لحاوما عام ا هم مهرسن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.