جمعية إفاسن إسرحن وجمعية مرحبا تقدمان سيارة إسعاف مجهزة لساكنة مدينة العرائش (فيديو)

483

العرائش نيوز:

في عمل جمعوي وإنساني هادف وجاد، أثمرت الشراكة بين جمعية إفاسن إسرحن، وجمعية مرحبا بهولاندا بتعاون مع مؤسسة “الأمل والتنمية بهولاندا”، على إدخال سيارة إسعاف مجهزة لمدينة العرائش، بالإضافة لكرسي كهربائي لذوي الاحتياجات الخاصة وبعض المستلزمات الأخرى.

وفي تصريح للسيد الحسين الصبان، أكد للعرائش نيوز أن هذه المبادرة نجحت بفعل مجهود جبار من طرف جمعويين من أبناء المغرب بالمهجر تُحركهم رغبة حقيقية لتقديم يد المساعدة للمحتاجين بالمغرب.

كما أكد السيد سعيد، رئيس جمعية مرحبا بهولاندا أن هذه الهبة المقدمة من مؤسسة “الأمل والتنمية” لساكنة العرائش، هي عمل خيري وإنساني خالص من أجل مساعدة المحتاجين بمدينة العرائش.

في المقابل أكد السيد مومن الصبيحي، النائب الثالث لرئيس جماعة العرائش، على أن مثل هذه المبادرات من قبل نشطاء المجتمع المدني تلقى كل الترحيب والدعم من قبل المجلس الجماعي، كما أن هذه المبادرات تعيد الاعتبار للعمل الجمعوي الهادف والجاد.

وتجدر الإشارة إلى أن عملية تسليم سيارة الإسعاف من قبل ممثل جمعية مرحبا للسيد الحسين الصبان، حضرها كل من نائبا المجلس الجماعي مومن الصبيحي والسيد رفيق القرشي، كما حضر ممثل مديرية التعاون الوطني بالعرائش.

كما تم تسليم كرسي متحرك كهربائي لأحد أبناء مدينة العرائش و الذي يعاني من مشاكل في السير.

 

  

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.