اجتماع للمكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد

188

العرائش نيوز:

تقــــرير إخبــــاري   

انعقد يوم الأحد 8 شتنبر 2019 بمقر الاتحاد المغربي للشغل ابتداء من الساعة 7 مساء اجتماعا للمكتب المحلي للحزب الاشتراكي الموحد والذي تناول جدول الأعمال التالي:

– مشروع برنامج العمل الدوري .
– هيكلة فيدرالية اليسار الديموقراطي محليا.
– توفير مقر للحزب .
– توزيع بطائق 2019 .
خلص الاجتماع إلى ضرورة تضافر جهود جميع الأعضاء من أجل توفير مبلغ مالي شهري لتغطية مصاريف كراء المقر وتجهيزه، بالنظر للأهمية والإشعاع التي يكتسيها توفر الفرع على مقر دائم بإمكانه توفير إحدى أهم الشروط الدانية لممارسة سياسية منظمة ومنتظمة، ولإطلاق دينامية ونفس نضالي جديد بإمكانه تجاوز واقع الحصار الذي يستهدف الفعل النضالي الجماهيري واليساري بالمدينة.
كما تم اقتراح مجموعة من الأنشطة الداخلية والتكوينية، بالإضافة إلى تنظيم أنشطة إشعاعية متنوعة للتعريف بالمشروع المجتمعي للحزب الاشتراكي الموحد ولفدرالية اليسار الديمقراطي.
كما تضمن مشروع برنامج العمل مجموعة من الأفكار والاقتراحات والمبادرات، ترتبط بالانشغالات والهموم اليومية للمواطنين والمواطنات بالمدينة في ارتباط مع مختلف آليات الترافع حولها. وسيتم طرح كل تلك النقط البرنامجية خلال اجتماع مجلس الفرع المحلي المقبل بتاريخ 29 شتنبر 2019 .
دمتم للنضال أوفياء ودام الحزب الاشتراكي الموحد فخر الانتماء على درب النضال جنبا إلى جنب مع كل الحلفاء والشرفاء من أبناء وطننا لأجل تحقيق مغرب الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.