بــــلاغ لجمعية شباب العرائش للتايكواندو

363

العرائش نيوز:

احتضنت مدينة الفنيدق أيام 15/14/13 شتنبر الجاري البطولة الجهوية لجهة طنجة-تطوان-الحسيمة  للكبار و الكبيرات الشبان و الشابات في رياضة التايكواندو، المنظمة من طرف عصبة الشمال تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو و بحضور رئيسها السيد إدريس الهيلالي .

ورغم أن الجو العام لهذه المدينة المتوسطية الجميلة لازال صيفيا، إلا أن سماء قاعتها المغطاة أرعدت و أبرقت ثم أمطرت ميداليات ذهبية فضية و نحاسية على مختلف الأبطال و البطلات في مختلف الأوزان، عن مختلف الجمعيات المنضوية تحت لواء العصبة و المشاركة في هذه البطولة. و قد كان لجمعية شباب العرائش للتايكواندو حصة الأسد حيث احتلت المرتبة الأولى في الشبان، و المرتبة الأولى كذلك في الكبار. و قد جاءت نتائج الأبطال و البطلات على الشكل التالي:

الشبان:

عمر بومديان:   51 كغ  ذهبية

محمد ياسين ساليم: 63 كغ دهبية

أدم أمسناو:   51 كغ

آية الساخي: +68 فضية

أآة موالي: 59 كغ نحاسية

آية مراس: 42 كغ نحاسية

مروة غدان: 42 كلغ

فايزة الاسلامي: 55 كغ

كبار:

عمر بومديان: 54  ذهبية

حمزة الحشام: 58 ذهبية

مهدي أرفيق: 63 نحاسية

سهيل بنكمايل: -80

معاذ الحبيب: 80 ذهبية

سفيان بنعلي :87 فضية

البشير التميمي: +87 نحاسية

إن هذا التتويج، الذي أبان على المستوى التقني  الفني و الأخلاقي العالي لأبطال و بطلات الجمعية، لم يكن بالأمر الهين، خاصة بمشاركة جمعيات تنتمي للعصبة لها تاريخها المشرف في التتويج، إِنْ على مستوى العصبة أو على المستوى الوطني على سبيل الذكر و ليس الحصر، جمعية أبطال الشمال، و إنما هو نتيجة حتمية للمجهودات الجليلة التي يقوم بها الماستر علي أمسناو إن على مستوى البرامج التدريبية العلمية أو على مستوى الآليات الحديثة، أو على مستوى إصراره الدائم على تشريف المدينة.

 و من هذا المنبر نتقدم بشكرنا الجزيل لبلدية العرائش في شخص السيد محمد خلالة على الدعم و المساندة، و إلى كافة الأمهات اللواتي حضرن إلى جانبنا و آزروا أبطال و بطلات الجمعية شكرا للجميع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.