صاحب موقف سيارات ساحة باب البحر العرائش يمارس البلطجة على المراطنين

العرائش نيوز: 

لازالات معانات ساكنة العرائش مع مواقف السيارات بالآداء مستمرة ، اذ ان هذه المواقف التي تمر في صفقات يثار حولها الكثير من الكلام ، تفوت على الجماعة مورد دخل مهم كما تضع المواطنين تحت رحمة بلطجية لا يعترفون بقانون ولا دفتر تحملات.
آخر الخروقات في هذا المجال ما اصبح يمارسه صاحب موقف السيارات الواقع تحت مقاهي جان جوني و بوبنطي – جانب ساحة باب البحر – هذا الموقف الذي فوتته الجماعة مؤخرا لنفس الشخص المستفيد من الموقف الواقع بعقبة القنصلية ، وهو بالمناسبة لم يؤدي ما عليه للجماعة منذ سنوات الى ان “سوى” وضعيته قبل اشهر .
هذا الاخير وبعد ان استفاد من موقف سيارات ثاني تحت مقهى بوينطي ، وفق دفتر تحملات مع الجماعة يلزمه بكون ثمن ركن السيارة هو درهمان 2 DH وبعد ان فوت له و وضعه تحت وصايته ، اصبح يطالب المواطنين بأداء مبلغ 5 دراهم عن كل سيارة وبالتوصيل ( الصورة) الامر الذي اثار حفيظة مجموعة من المراطنين .

وفي اتصال لأحد اطر البلدية اكد انه تعرض لإبتزاز من قبل هذا الشخص، بل وصل به الحد انه منعه من اخراج سيارته مالم يؤدي مبلغ خمسة دراهم ، وما كان من هذا الاطار الذي يعرف القانون جيدا الا ان رده للبلطجة والفوضى التي يمارسها صاحب هذا الموقف .
فأين المسؤولين من هذا التسيب والبلطجة ؟


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.