تأجيل دورة المجلس الجماعي بالعرائش “حيت الرئيس ما رشقتلوشي” !!

417

العرائش نيوز:

امتنع على المجلس الجماعي لمدينة العرائش امس الاثنين 7 أكتوبر الجاري عقد دورته العادية بدواعي عدم اكتمال النصاب ، وذلك بعد غياب الاغلبية المشكلة للمجلس الجماعي اذ لم يحضر منها الا عضوان السيد النائب الاول مشيج القرقري والسيد كاتب المجلس رشيد الركراك ،الامر الذي اطر نائب الرئيس الى اعلان رفع الدورة لعدم اكتمال النصاب.

 وبعد استقصاء العرائش نيوز عن اسباب عدم انعقاد الدورة وغياب اغلب اعضاء المجلس، وفي اتصال أجرته العرائش مع احد أعضاء المجلس المحسوب على الأغلبية قال للعرائش نيوز وهو في حالة عصبية ما نصه ( حنا ولينا غير بيادق وهادو دايريين فينا ما بغاو ) .

فيما افاد عضو ثاني ان الدورة لم تنعقد “لان الرئيس ما رشقاتلوشي” واكد على ان  ما يفعله الرئيس عبد الاله حسيسن هو لعب دراري وليس تسيير جماعي، اذ اكد لنا هذا العضو ان السيد الرئيس وفي آخر لحظة ليلة الاحد اتصل بنوابه وطالبهم بعدم الحضور من اجل تاجيل الدورة دون ان يقدم أي تفسير واضح حول الامر حسب ما أكده العضو.

بينكما اكدت مصادر أخرى ان الرئيس يعيش مشاكل داخل فريقه اذ ان الاعضاء المقربين منه انقلبوا عليه بسبب ممارساته، ففريقه داخل الجماعة وأعضاء حزبه لا يتم مشاورتهم في أي شيء انما يتم استدعاءهم من اجل التصويت بنعم عندما يطالبهم بذلك، وبعد ان عبر الأعضاء عن سخطهم وتأكيدهم انهم لن يصوتوا معه الامر الذي دفع الرئيس الى الغاء انعقاد الدورة ريثما يلملم شتات فريقه النيابي.

وبسبب هذه المماحكات السياسية النابعة أصلا من أغراض ومصالح شخصية يتم تفويت زمن تنموي هام عل المدينة خصوصا وان الدورة كانت ستناقش ميزانية الجماعة ، الا ان كل شيء يجب ان يلغى الى ان يفرغ الرئيس ويجد بعض وقت فراغ لزيارة هذه المدينة التي يرأسها ولا يسكنها ولا يحل بها الا كل دورة مجلس جماعي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.