كلية العرائش تحتضن المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات (صور+ فيديو)

664

العرائش نيوز:

احتضنت اليوم الخميس 31 أكتوبر 2019 الكلية المتعددة التخصصات بالعرائش  المشاركين في المهرجان الدولي لتلاقح الثقافات في نسخته الثامنة تحت شعار “نحن الأرض نحن العرائش” ، حيث قدم المشاركون في المهرجان فقرات فنية رائعة تفاعل معها جمهور الطلبة الحاضرين بالجامعة، وعبروا عن سعادتهم وذلك بانفتاح المهرجان على الكلية ونشر ثقافة التعايش عبر الفن . كما عبر المشاركون في المهرجان عن افتخارهم وسعادتهم بالمشاركة في هذه الدورة بامتياز، خصوصا و أنهم قدموا العروض داخل الجامعة لكون هذه الأخيرة هي منبع العلم والمعرفة وبالتالي هي منبع الأرواح الجميلة التي تعرف لغة التعايش.

وفي تصريح قدمه عميد الكلية المتعددة الاختصاصات بالعرائش، السيد محمد العربي كركب للعرائش نيوز، عبر فيه عن فرحه بأهمية هذا النشاط لأنه يشكل للطالب فرصة من أجل بناء جسور التواصل مع مختلف الأشخاص الذين أتوا من مختلف بقاع العالم وتقبل ثقافة الغير واحترامها.

وفي تصريح آخر قدمه السيد عبد الرحمان اللنجري، مدير المهرجان، يقول فيه أن هذه الدورة تحت شعار “نحن الأرض نحن العرائش” ، تعرف مشاركة أكثر من 10 دول وأزيد من 200 مشارك ومشاركة والشعار الهدف منه تسليط الضوء على التراث الطبيعي لمدينة العرائش والمآثر التاريخية للمنطقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.