خطير ثلاث حالات انتحار في يوم واحد بمدينة العرائش

العرائش نيوز:

ثلاث حالات انتحار عرفتها مدينة العرائش في ظرف اقل من 24 ساعة أولها جرت في آخر ليل الخميس 31 أكتوبر حيث حاول شاب بحي كليطو على محاولة رمي نفسه من سطح بنايته ، الا ان رجال الامن والوقاية المدنية تدخلوا بسرعة وتمكنوا من إيقافه قبل ان يقدم على قتل نفسه.

وعن أسباب هذه الوقعة اكدت مصادر العرائش نيوز ان الرجل يعاني من خلل عقلي وهو الذي دفعه للإقدام على محاولة الانتحار.

اما الحالة الثانية فقد سجلي صباح اليوم الجمعة 1 نونبر الجاري حيث ثام شاب من مواليد 1996 بشنق نفسه داخل منزل اسرته بمنطقة الحي الجديد، الامر الذي احث صدمة كبير لأسرته وجيرانه.

وعن أسباب هذه الواقعة اكدت مصادر مقربة ان الشاب يعاني مشاكل في مدرسة تسببت له في ضغط كبير الامر الذي دفعه للإقدام على الانتحار.

والحالة الثالثة سجلت قبل قليل بحي المنار1 حيث قام شاب في العشرين من عمره برمي نفسه من سطح منزل اسرته، وقد تسببت له الحادثة في إصابة بليغة على مستوى الظهر الامر الذي استرعى نقله على وجه السرعة الى المستشفى الجهوي بطنجة وهو في الطريق الى هناك في هذه الاثناء.

وعن أسباب اقدام هذا الشاب على رمي نفسه، أكد شهود عيان من الحي ان الشاب تعرض لاعتداء أمس الخميس 31 أكتوبر، حيث هجم عليه أربعة شبان مدججين بالسيوف والأسلحة البيضاء واعتدوا عليه بأحد المحلبات بحي المنار 1 وهو الامر الذي تسبب له في ازمة نفسية ودفعه للانتحار.

تكرر محاولات الانتحار بهذه الشاكلة ووفي ضرف وجيز امر غريب على مدينة العرائش ، كما ان الفئات التي أقدمت على هذا الفعل هي فئة الشباب الامر الذي يفتح تساؤل حول معاناة الشباب بمدينة العرائش، كما ان ارتفاع وتيرة الانتحار يهدد بتكرار السيناريو الواقع بمدينة الشاون.

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.