إشاعة “مول الشاقور” تخلق الرعب بدوار اشليحات الزوادة اقليم العرائش

502

العرائش نيوز:

 المختار بن دغة ولد العمراني

شهد دوار اشليحات قيادة سيدي سلامة جماعة الزوادة زوال أمس الاتنين 04 نونبر 2019 ، حالة استنفار بعد شاهدت إمرأة مختل عقلي داخل إحدى المقبرة المجاورة بالدوار وتوقعته مول الشاقور التي تسري به الإشاعة عبر المواقع الاجتماعية.
وقد دخلت في نوبة من الصراخ قبل أن تعرف قبيلة الدوار حالة استنفار جماعي فقام طالب القرآن مسرعا داخل المسجد بإعلان عن الخبر المزيف عبر المكبر الصوتي لكي يأخذ الجميع الحيطة والحذر من هذا الخبر، وزرع الرعب في صفوف الجميع حتى إتضح في الاخير انه مختل عقلي ملتم يجول بالمقبرة لا علاقة له بإشاعة المذكورة.
يذكر أن الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، الأسبوع الماضي قد أوقفت شخصا يبلغ من العمر 25 سنة نشر مقطع “فيديو” يبث خبرا زائفا مفاده أن شخصا يعاني من اضطرابات عقلية يدعى “مول الشاقور” يستهدف النساء ويهاجمهن بالسلاح الأبيض.
وكانت مصالح الشرطة بالمدينة رصدت مقطع “فيديو” يظهر من خلاله المعني بالأمر وهو يزعم وجود شخص مختل عقليا، ملقب بـ”مول الشاقور”، يتجول بأحياء مدينة الفقيه بن صالح ويعمد إلى مواجهة النساء والاعتداء عليهن بالسلاح الأبيض، ليتم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، خلُص إلى كون المعطيات التي يتضمنها الشريط مجرد ادعاءات لا أساس لها من الصحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.