حادثة سير خطيرة بمدخل مدينة العرائش

923

الصورة تقريبية

العرائش نيوز:

علمت العرائش نيوز من مصادرها، أنه  قبل قليل، وقعت حادثة سير على الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين العرائش و القصر و الكبير، إذ أن سيارة اصطدمت بالمدار الحديث التشييد بعد محطة الأداء الواقعة بمدخل مدينة العرائش في اتجاه جماعة العوامرة. ولم تسجل خسائر في الأرواح، رغم خطورة الحادث، بقدر ما تسببت الحادثة في أضرار جسيمة ببدن السيارة.

 و ترجع أسباب الحادث إلى غياب علامات التشوير  و التي من شأنها إثارة انتباه السائقين إلى وجود المدار و الذي أصبح يشكل نقطة سوداء تتسبب في حوادث عديدة.

و للإشارة، فإنه منذ أن أعطيت انطلاقة أشغال مشروع تثنية الطريق الوطنية رقم 1 الرابطة بين العرائش ومدينة القصر الكبير، و الذي كان الهدف منه، حسب تصريح سابق لوزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، هو تحسين مستوى الخدمة لمستعملي الطريق وتحفيز الاستثمار ودعم النشاط الاقتصادي والإشعاع السياحي لإقليم العرائش، و الطريق ما زالت تحصد مزيدا من الضحايا بشكل يومي، دون أن يتوقف النزيف ودون أن يتم تفعيل حلول جذرية للحد من حرب الطرق هاته.

تعليق 1
  1. لبنى يقول

    المرجو من الساهرين على الأشغال تحمل المسؤولية في وضع علامات التشوير والإعلام بتغييرها قبل الوصول إلى الطريق المنحرف لأن حوادث السير أصبحت بشكل مستمر وأرواح كثيرة أزهقت في تلك الطريق لهذه الأسباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.