العرائش مدينة السيبة!!

571

العرائش نيوز:
بعد الغموض والتجاوزات والخروقات التي عرفها حي النصر في توزيع بقعه على المستفيدين وما رافق ذلك من سمسرة وبيع وشراء منذ سنوات.

أصبح هذا الحي مرتع للسيبة والفوضى ، حيث قام العديد من المستفيدين بتسييج الممرات العمومية والأقواس و بفتح مشاريع تجارية وكاراجات بشكل عشوائي وغير قانوني وبتواطئ بعض رجال السلطة المحلية وممثلي المجلس الجماعي بتغاضيهم عن ما يجري هناك. أخطر هذا التسيب إقدام أحدهم على فتح ورش كبير للشاحنات بدون أي ترخيص قانوني حيث احتل الطريق العام والفضاء الغابوي الذي تم تنقيته من الردم والأزبال لكن الفوضى والسيبة أرجعته لسابق عهده ، كما احتل الغابة المجاورة للمكان حيث يعرض الأشجار والبيئة للتلوث والتدمير بفعل الأشغال المقامة هناك والزيوت والشحوم التي ترمى وسط الغابة.

يحدث هذا بعلم السلطات المحلية خصوصا رئيس دائرة مولاي العربي الذي يدعي صاحب الورش أن ذلك يتم بعلمه وحمايته ، كما يجب التذكير أن كل الشاحنات المختصة في نهب الرمال من منطقة الكدية والغديرة يتم اصلاحها هناك.دون تدخل الجهات المسؤولة من أمن وسلطات وبلدية. يكفي تأمل الصور المرفقة للمقال. يحدث هذا في ظل شلل تام للمجلس الجماعي للمدينة وغياب الأحزاب السياسية الممثلة داخل المجلس المتورطة بدورها في العديد من الملفات. وصمت غير مفهوم للعديد من الفعاليات وجمعيات قوس قزح …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.