الشبيبة الاستقلالية تنظم لقاء مفتوحا مع الأخ رفيق بلقرشي

156

العرائش نيوز:

في إطار اللقاءات التواصلية مع شباب مدينة العرائش نظمت الشبيبة الاستقلالية فرع العرائش لقاء مفتوح للأخ رفيق بلقرشي عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال مع شباب المنظمة على هامش الملتقى الخريفي المنظم من 8 نونبر 2019 إلى غاية 10 منه، مساء يوم الجمعة 8نونبر 2019 بقاعة مركز الحزب. وتميز هذا اللقاء بالعرض السياسي الهام الذي ألقاه الأخ رفيق بلقرشي، والذي تناول فيه مختلف القضايا التي تستأثر باهتمام الشباب و الرأي العام المحلي والوطني بصفة عامة، حيث لامس الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والظرفية السياسية التي يعاني منها الشباب.

واستهل هذا اللقاء بالنشيد الوطني، وبالكلمة الترحيبية التي ألقاها الأخ علاء البحتري كاتب المحلي لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، حيث أبرز أن اللقاء مع رفيق بلقرشي، يندرج في إطار التواصل المستمر بين القيادة وشبيبة الحزب، وبعد ذلك تدخل الأخ رفيق في كلمة مركزة، مؤكدا أن المكتب المحلي للشبيبة في السكة الصحيحة، حيث قدم عرضا سياسيا يتناول العديد من القضايا التي تشغل بال وهواجس الشاب المغربي، وتطرح تساؤلات دقيقة حول الوضعية السياسية والاقتصادية والاجتماعية للشباب، التي تتطلب مجهودا جماعيا وبرنامجا حقيقيا يحمل بديلا واقعيا لكي يكون الشباب في صلب اهتمام السياسات العمومية، كما أكد على خلق فرص لإدماج الشباب بشكل فعال وانخراطهم في معركة التغيير..و المساهمة في إرجاع الثقة في جذور الحياة السياسية ..الوطن في حاجة ماسة للوسائط المجتمعية. ودعا إلى تقوية وإغناء المرجعية الفكرية لخطاب الشباب لكي يكون رصينا ومتزنا يحمل أفكارا ومبادرات كقوة اقتراحية في الحزب وفي خدمة الشأن المحلي والمواطن.

وهكذا كان اللقاء محطة تزود حيوية الشباب لمواكبة السير بعزيمة قوية وإرادة صلبة ووضوح في الرؤية واقتناع بالمشروع، والإيمان بجدواه… فإلى الأمام يا شباب.

عن “فايسبوك منظمة الشبيبة الاستقلالية بالعرائش”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.