عبد الاله حسيسن يلتحق بنقابة الاتحاد المغربي للشغل بالعرائش

العرائش نيوز: 

عرف الجمع العام التنظيمي الذي عقدته نقابة الاتحاد المغربي للشغل بالعرائش ، حضور السيد عبد الاله حسيسن رئيس جماعة العرائش .


ويأتي هذا الحضور بعد ان طالبت الكتابة المحلية لنقابة الاتحاد المغربي للشغل عقد لقاء مع رئيس الجماعة من اجل مناقشة مشاكل عمال شركة النظافة هينكرل بعد ان قررت الجماعة فسخ العقد معها .


وقد لبى الرئيس طلب النقابة وحضر بنفسه امس الثلاثاء 28 يناير بمقر نقابة الاتحاد المغربي للشغل ، وحضر اطوار هذا الاجتماع الذي ترأسه الكاتب الاقليمي للنقابة عبد الخالق الحمدوشي و اعضاء من الكتابة المحلية على رأسهم العياشي الخزعلي و فؤاد اخريف.


وقد تفاعل السيد رئيس الجماعة مع مخاوف عمال هينكول مؤكدا ان الجماعة اتخذت وضعيتهم بعين الاعتبار وستعمل على تلبية مطالبهم في جميع الاحوال .
كما اكد على اسمرارية العمال في مناصبهم بغض النظر عن الشركة التي ستفوز بتدبير قطاع النظافة بالعرائش، كما تعهد بضمان استمرارية مكتسباتهم التي حققوها مع هذه الشركة بإعتبارها حق من حقوقهم ، واضاف رئيس المجلس البلدي في كلمته ان العمال الذين قضو سنوات في خدمة مدينة العرائش لا يمكن التخلي عنهم وسيواصلون العمل مع الشركة الجديدة.  هذا الكلام من قبل رئيس جماعة العرائش قوبل  بارتياح و اطمأنان من قبل عمال شركة هينكول. 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.