اجتماع رئيس جماعة العرائش بالشركة الجديدة لقطاع النظافة

اجتماع رئيس جماعة العرائش بالشركة الجديدة لقطاع النظافة

417

العرائش نيوز:

احتضنت القاعة المتعددة التخصصات ليكسوس اجتماعا جمع بين رئيس جماعة العرائش أمس الأربعاء 12 فبراير2020، رفقة أعضاء المجلس البلدي، وممثل مكتب الدراسات الذي سيشرف على دخول الشركة الجديدة الخاصة بقطاع النظافة بالمدينة.

هذا وقد قام مسؤول مكتب الدراسات بعرض مفصل على السادة الأعضاء لطريقة تدبير هذا القطاع بالمدينة، حيث عرض مجموعة من النقط السوداء التي تعاني منها المدينة، مع التدابير المتخذة لحل هذا المشكل بالمدينة إن تم التفاوض مع الشركة، غير أن أعضاء المجلس، أغلبية ومعارضة، عبروا عن عدم اقتناعهم بالعرض الذي قدمه ممثل الشركة، حيث أبانوا عن المسؤولية المرمية على عاتقهم بجدية وحزم.

و قد صرح أعضاء المجلس أمام مسؤول مكتب الدراسات، بأن هذا العرض غير مقنع، وبأن السياسة الأنجع في تدبير هذا القطاع بالمدينة هي سياسة الواقع حيث  طالبوا بتطبيق خريطة علمية للمدينة يمكن بها توزيع حاويات الأزبال بالأماكن الملائمة و كذلك الاستجابة  لحاجيات المواطنين، والالتزام بحل النقط السوداء المعروفة على صعيد المدينة.

كما تسائل أعضاء المجلس عن نوعية الخدمة و جودتها التي يمكن أن تقدمها الشركة للمدينة وهذا بالالتزام بحلها، مطالبين بتحديد التكلفة ونوعية الخدمة والنتائج.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.