“لنتعبأ جميعا لنظافة مدينتنا” حملة تحسيسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك بالقصر الكبير

263

العرائش نيوز:

لنتعبأ جميعا لنظافة مدينتنا

بمبادرة من المجلس الجماعي وشركة S.O.S وبعض فعاليات المجتمع المدني تم يومه السبت 18 غشت 2018 إطلاق حملة تحسيسية بأهمية النظافة بالمدينة بمناسبة عيد الأضحى المبارك من خلال الدعوة الى احترام عدد من الإجراءات والتدابير الوقائية ومن اجل توفير إطار بيئي ملائم لإحياء مناسبة العيد في ظروف صحية بما يضمن نظافة المدينة وصيانة الشروط الصحية للساكنة.


الحملة التي اشرف على انطلاقها رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو رفقة كل من النائبة سعيدة بوعشة والسيد المستشار الجماعي محمد الزهري ورئيس المصلحة المكلفة بالتدبير المفوض عبد الله الزعبالي واطر وعمال شركة النظافة S.O.S وفعاليات اعلامية وجمعوية . الحملة شملت توزيع منشورات وحملة تواصلية مع الساكنة في الموضوع وتعليق عدد من الحاويات الجديدة بعدد من الشوارع الرئيسية والأحياء بالمدينة كما ستعرف الحملة توزيع أكياس بلاستيكية . وتوفير حاويات جديدة والحرص على تكثيف حملات النظافة
رئيس المجلس أكد على أهمية تظافر الجهود بين العاملين في قطاع النظافة وجميع المواطنات والمواطنين واحترام كل النصائح والإرشادات شروط النظافة والوقاية الصحية حتى تمر مناسبة العيد في أجواء تحفظ نظافة المدينة وصحة وكرامة المواطن على حد سواء خاصة مع تحدي ارتفاع درجة الحرارة .مع الدعوة الى أهمية الحفاظ على الحاويات والآليات المتوفرة للحفاظ على نظافة المدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.