من وراء اقبار فرحة العيد لساكنة القصر الكبير؟؟؟

484

العرائش نيوز:
مابين توضيح المجلس الجماعي للقصر الكبير ومابين بيان المجلس الجماعي واحتجاج الساكنة عن انقطاع الماء الصالح للشرب هناك خيوط متشابكة لم يعرفها المواطن الزبون العادي …..
هناك مجلس اداري والرئيس الفعلي له عامل صاحب الجلالة على الاقليم الا وهو السيد المحترم مصطفى النوحي كذلك هناك المدير العام للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل باقليم العرائش وكذلك المهندس المسؤول عن مداومة عطلة العيد
من ساند المواطن في محنته ؟؟؟
لايظهر لي شخصيا سوى رئيس الجماعة الحضرية للقصر الكبير وبعض الاخوة في الاعلام المحلي والوطني هم من كانوا وراء التتبع والتاطير والمطالبة بحل عاجل لهاته الازمة الكارثة الغير الطبيعية .
قرات بعض التدوينات من بينها لعضو المجلس الجماعي وعضو جهة طنجة تطوان الحسيمة يرد الانقطاع لعدم اداء الوكالة المستقلة الى المكتب الوطني المزود للماء الاان هناك نفي قاطع من طرف مندوب الادارة بالقصر الكبير .
اذا كانت الانقطاعات المتتالية للماء اسبابها مازالت مجهولة فعلى الجهات المعنية فتح تحقيق نزيه وشفاف للوقوف على معانات الساكنة ومن كان وراء اقبار فرحتها بعيد الاضحى .؟؟؟؟؟
الاحظ غياب المؤسسة المنتخبة الاقليمية عن هاته المعضلة ورئيسها كما يتبين ان رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة لايعرف اقليم العرائش وساكنته في المصائب الاستعجالية .
نعرف ان الهيكل الاداري والتقني للوكالة المستقلة الجماعية لتوزيع الماء والكهرباء وتطهير السائل له لجنة تحدث كل عطلة عيد الاضحى من هو المسؤول الرئيسي لهذا الاسبوع ولماذا لم يكلف نفسه اعلان عن الانقطاع حتى يتسنى للساكنة تفعيل الاحتياط الواجب نظرا لما هو مطلوب كمن مادة الماء وارتفاع ذرجة الحرارة وعملية نحر الاضحية ؟
كما نلاحظ غياب جميع البرلمانيين عن ساكنة القصر الكبير الا واحد يعيش ويتعايش مع معاناتهم لانه حتى هو انقطع عن منزله الماء .
مطالبنا هو فتح تحقيق عاجل من طرف مديرية الوكالات المستقلة للماء والكهرباء بوزارة الداخلية وعامل صاحب الجلالة على الاقليم العرائش حتى يتم انصاف ساكنة المدينة المجاهدة .

مهدي السباعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.