دعوة لمقاضاة شركة لاراديل بسبب انقطاع الماء صبيحة العيد بالقصر الكبير

369
العرائش نيوز :
اصدرت اللجنة المؤقتة المنبثقة عن الشكل الاحتحاجي الذي نفذه مجموعة من سكان مدينة القصر الكبير تنديدا بانقطاع المياه يوم العيد ما افسد على قسم كبير من ساكنة المدينة فرحة العيد، الامر الذي حول يوم العيد من يوم الفرحة واجتماع العائلة الى يوم احتجاح توج بالقاء فروة خرفان العيد ” الهيدورة” على باب الشركة المستقلة للماء والكهرباء بالمدينة ، وقد اعتبرت اللجنة ان هذا الامر اهانة لساكنة القصر الكبير تستدعي خطوات تضالية للرد عليها كما جاء في البيان التالي :
بعد الانقطاع المفاجٸ-ضعف الصبیب في بعض الأحیان- للماء دون سابق إنذار من الوکالة المستقلة لتوزیع الماء و الکهرباء، و الذي بدأ منذ یومین من عید الأضحی لیستمر إلی حدود یوم العید. و بمبادرة من مجموعة من الشباب علی الفیسبوک احتشد العدید من سکان المدینة لخوض شکل نضالي متمثل في رمي جلود الأضاحي بباب الوکالة، و استمر المحتجون في رفع الشعارات تندیدا باللامبلاة التي یتعامل بها المسٶولون عن هذه المعاناة. و علی إثر ذلک تم فرز لجنة مٶقتة ستحل بعد استکمال مهامها، و بعد اجتماعها و تماشیا مع خرجت به الوقفة فإننا کلجنة مٶقتة نعلن ما یلي:
۔ التأکید علی عزمنا التوجه للقضاء من أجل رفع دعوی قضاٸیة لرفع الضرر و رد الاعتبار لساکة المدینة ومحاسبة المتورطين .
۔ دعوتنا لکافة ساکنة المدینة الالتحاق بالوقفة الاحتجاجیة السلمیة، المزمع تنظیمها یوم الجمعة 24 غشت 2018 الساعة العاشرة 10صباحا أمام الوکالة المستقلة لتوزیع الماء و الکهرباء.
ملاحظة : كانت هذه خلاصات الوقفة الاحتجاجية التي نظمها مجموعة من المواطنين صبيحة يوم العيد في انتظار وقفة يوم غد الجمعة وما سيترتب عنها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.