تفكيك شبكة اجرامية متخصصة في الهجرة السرية بأصيلة

299

العرائش نيوز:

أحالت الشرطة القضائية التابعة لمفوضية الأمن بأصيلة، اليوم (الجمعة)، على أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بطنجة، 4 أشخاص ينتمون الى عصابة إجرامية متخصصة في تنظيم الهجرة السرية.

وافاذت “الشمال بريس”، أن الوكيل العام، قرر وضع أعضاء الشبكة الاجرامية الأربعة، تحت تدابير الحبس الاحتياطي بالسجن المحلي “سات فيلاج” بالمدينة، الى حين الانتهاء من البحث التفصيلي معهم وعرضهم على أنظار العدالة.

وجاء تفكيك هذه الشبكة، أثناء إجراء تمشيط الشريط الساحلي لمدينة أصيلة من قبل فرقة الأبحاث، حيث تم رصد في وضعية مشبوهة وبمكان مظلم لسيارتين من نوع مرسيدس فوركون وداسيا وعلى مثنهما أربعة أشخاص غرباء على المدينة، وعند التحقق من هوياتهم حاولوا الفرار، الا أن عناصر الشرطة تمكنت من السيطرة عليهم بعد مقاومة عنيفة، ليتم اقتيادهم الى مقر الامن للتحقيق معهم في الموضوع.

وبعد الأبحاث المعمقة التي أجرتها فرق البحث مع الموقوفين الاربعة الذين تتراوح أعمارهم بين 20 و 30 سنة ومن ذوي السوابق العدلية ” تبين أنهم كانوا يستعدون لتنظيم عملية للهجرة السربة لفائدة مجموعة من المرشحين كانوا في انتظارهم ، كما أن عملية التفتيش للسيارتين أفضت إلى حجز مجموعة من وسائل الإبحار وسترات للإنقاذ.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.