شعار “الصعود” طموح نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية في اللقاء التواصلي بين المكتب المسير ولاعبات الفريق

281

العرائش نيوز: العرائش الزرقاء

عقد المكتب المسير لفريق جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية لقاءا تواصليا مع الإدارة التقنية ولاعبات الفريق ، وذلك مساء يوم الجمعة 27 شتنبر2018 ،بقاعة المتعددة الاختصاصات “باحنيني”.
وقد حضر هذا اللقاء التواصلي عن المكتب المسير كل من – رئيس النادي سعيد بوحرت “الوطني ” أحمد أكرمي نائب الرئيس – محمد عتو نائب الكاتب العام – نزيهة بوشفرة أمينة المال – أيوب بن ضاوية نائب أمين المال ،وإلى جانب الإعلام الإلكتروني المحلي حضر السيد كاتب المجلس الإقليمي محمد هلال .
وذلك قصد تسطير خارطة الطريق التي سيسير على نهجها الفريق في بطولة هذا الموسم الرياضي 2018 – 2019 ،وأيضا تحفيز اللاعبات لتحقيق مطمح القاعدة الجماهيرية للفريق وهو “الصعود”
استهل سعيد بوحرت “الوطني” هذا اللقاء بكلمات الشكر والترحاب بجميع الحضور، وتشرف بتقديم اللاعبات وأعضاء المكتب المسير.
محمد عتو بصفته نائب الكاتب العام تحدث قائلا :”إن الترسانة البشرية التي يتوفر عليها الفريق هذا الموسم تضم أجود اللاعبات ،داعيا كافة مكونات الفريق إلى العمل على خلق جو الانسجام والانضباط داخل تركيبة الفريق .
أما نائب رئيس النادي أحمد أكرمي فقد أثنى على المجهودات المبذولة والتحفيزات المقدمة من طرف المكتب المسير، ودعا اللاعبات إلى تكثيف الجهود لتحقيق الهد ف المنشود والبصم في سجلات فريق جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية بأحرف من ذهب ، وقد تعهد نيابة عن أعضاء المكتب بتحقيق جميع متطلبات اللاعبات والإدارة التقنية وتوفير الظروف الملائمة لهن من أجل العمل على تحقيق الصعود للقسم الوطني الأول .
وأكد أيوب بن ضاوية نائب أمين المال على أن رهان الصعود بفرض تكاثف الجهود بين جميع مكونات الفريق من اللاعبات والمسيرين ،وأن نادي جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية لابد من تحقيق الهدف السامي وهو الصعود للقسم الوطني الأول وان يشرف تاريخ وسمعة الفريق والمدينة .
وأشارت الأستاذة نزيهة بوشفرة أمينة المال ، أن هذا اللقاء التواصلي الأول هو بمثابة دراسة حول مفاهيم كرة القدم النسوية من التحلي بالأخلاق الحميدة و التمتع بالروح الرياضية بصفة عامة والطرق المثلى لبناء فريق في المستوى المطلوب سواء من الناحية النظرية أو التطبيقية .
وقد أبدت لاعبات فريق جوهرة نجم العرائش لكرة القدم النسوية عن عزمهن في الصعود إلى القسم الوطني الأول، وأنهن على استعداد تام لإجراء أي مقابلة بروح رياضية عالية ومتماسكة فيما بينهم،وأن غايتهن تشريف كرة القدم بمدينة العرائش .


وأجرى الفريق على الساعة 6:30 مساء حصة تدريبية بالملعب البلدي، شرح المدرب ورئيس النادي سعيد الوطني بمساعدة الأستاذ أيوب بن ضاوية ، مختلف حيثيات الفريق المتكامل وركز على المبادئ الاساسية مثل التمرير والتحكم في الكرة ، إضافة إلى كيفية تنفيذ ضربات الزاوية وكذلك التمركز في المواقع سواء في حالة الدفاع أو حالة الهجوم ،إضافة إلى عنصر اللياقة البدنية الذي يعتبر من الأسباب الهامة لتكوين فريق في المستوى .
ومن جهة أخرى تعهد السيد كاتب المجلس الإقليمي محمد هلال بمنح الفريق وخصوصا اللاعبات منحة مالية في حالة فوزهن في المقابلة ضد الجيش الملكي للدور التمهيدي بمرحلة سدس عرش كأس العرش لفئة الإناث للموسم الرياضي 2018 – 2019 ، التي يحتضنها الملعب البلدي لمدينة العرائش المسمى “سانطا باربارا ” يوم الأحد المقبل 30 شتنبر 2018 .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.