اين ممثلوا فريق معارضة المجلس الاقليمي بالعرائش ؟؟؟

274

العرائش نيوز: مهدي السباعي

اين ممثلوا فريق معارضة المجلس الاقليمي بالعرائش ؟؟؟
الغطاء النباتي الاخضر بالجماعة الترابية الساحل اجتثاث وقطع لاكثر من 7كيلوميتر اشجار البلوط وممثلوا المياه والغابات ومعارضة المجلس الاقليمي في نوم عميق جماعات قروية توصلت مدارسها الابتدائية بميزانيات المساعدة في القضاء على الهدر المدرسي واعانات خيالية واخرى اقصيت والدليل موجود …..
ايها المنتخبون الاقليميون اما اكشفوا للراي العام عن الحقائق او تركونا نعيش على الواقع المفروض .
جهة الاغلبية تستفيذ من المشاريع والدعم وجهة المعارضة في الاقصاء والتهميش والعزلة الى متى ؟؟؟
الفضائح البيئية التي توجد في الجماعة الترابية خميس الساحل متورطون فيها رؤساءجماعات وفي نفس المجلس الاقليمي.

المجلس الاقليمي للعرائش وغياب المخاطب الرسمي للاغلبية وغياب المخاطب الرسمي للمعارضة . في اول مرة نرى المهادنة والمعاوضة في تسيير الشان العام الاقليمي الدي يخلف وراءه عدة مشاكل نعيش موسم المتناقضات نقول العام زين والطريق تقطع في دواوير في سوق الطلبة ودواوير معزولة بجماعة اولاد اوشيح .مغطير تستغيث بجماعة تطفت .مشاكل بيئية بالجملة خصوصا مخلفات طحن الزيتون بالجماعات القروية لجبالة تطفت والقلة والصنادلة ……..مطرح النفايات والامراض والاوبئة على ساكنة الدواوير المجاورة ..غياب محطات المعالجة للمياه العادمة …اقليم العرائش والمؤامرات المنظمة ضده في النقل العمومي وتهالكه .مامصير الطلبة الذين ينتقلون في براريك لشركة {A/M/A}….. العرائش ياجوهرة جهة طنجة تطوان الحسيمة من يدافع عنك في الجهة والمركز .

مايقع في المجلس الاقليمي للعرائش فيض من غيض. نعيب على انفسنا اننا صوتنا على اعضاء هم اليوم في المجلس الاقليمي للعرائش لانسمع عنهم ولانرى بالملموس ممارستهم حقهم طبيعي في المعارضة البناءة . انا كمواطن احمل المسؤولية كاملة لكل الاعضاء الذين يمثلون المعارضة لانهم لم يعلنوا مرة واحدة اجتماعا تواصليا مع الفعاليات المدنية لتوضيح صمتهم الفصيح عذرا ايها الممثلون دورالمعارضة بالمجلس الاقليمي للعرائش اسمحوا لنا مرة اخرى فمني ومن العديد من الفعاليات المدنية لاتطلبوا منا مساعدتكم في الاستحقاقات المقبلة لاننا لم نحس انكم تنصفوننا ؟؟؟؟
طاقم الراصدين البيئيين سيخرج الى الغابات المتضررة بمعية النشطاء الاعلاميين بعد توصلنا بالترخيص الرسمي
الصورة والصوة والتصريح قريبا ان شاء الله

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏ و‏طبيعة‏‏‏اي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.