معطل ضرير يلقى حتفه بعد سقوطه من سطح وزارة بسيمة القاوي

92

العرائش نيوز:

16:09:13

كشفت مصادر إعلامية عن وفاة معطل ضرير بعد أن سقط من سطح وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، مساء يوم أمس الأحد 2018/10/07 دقائق بعد وصوله إلى المستشفى.

و حسب نفس المصادر، فإن الهالك يدعى صابر الحلو، من مدينة مراكش، و يبلغ 24 سنة من العمر، حاصل على شهادة الإجازة في الأدب العربي من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكشن و عضو التنسيقية الوطنية للمكفوفين المعطلين حاملي الشواهد.

و أضافت ذات المصادر أن صابر الحلو، كان يتواجد بسطح مبنى وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن، حيث كان يتحدّث في الهاتف، قبل أن يفقد توازنه و يهوي من أعلى السطح و يرتطم بشكل قوي مع الأرض.

و قد أصدرت بسيمة الحقاوي، وزيرة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن بلاغا تتأسف فيه لما وقع لصابر لحلو، بعد أن لزمت الصمت طيلة فترة اعتصام ثلاثين من المكفوفين فوق سطح وزارتها.

وقال البلاغ:”على إثر حادث سقوط أحد أفراد مجموعة المكفوفين، المعتصمين بسطح بناية وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، مساء يوم الأحد، تعبر  وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة والتضامن عن أسفها على هذا الحادث الأليم”.

وأوضح نفس البلاغ، أنه “تم نقل الفقيد، مباشرة بعد سقوطه من الجهة الخلفية للبناية عبر سيارة الإسعاف التي كانت مرابطة جنب الوزارة طيلة مدة الاعتصام، وقد وافته المنية في طريقه إلى مستشفى ابن سينا”.

و على إثر هذا الحادث، فتحت السلطات المعنية تحت إشراف النيابة العامة تحقيقا في الموضوع لمعرفة ملابسات الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.