خطير: زوج يحرق زوجته امام ابنائها ويتركها مرمية بالمستشفى بالعرائش

1٬185

العرائش نيوز:
عاينت العرائش نيوز بمعية جمعية منتدى المرأة اليوم 9 يونيو الجاري بالمستشفى الإقليمي لالة مريم، حالة سيدة تعرضت للحرق على يد زوجها الذي صب عليها طنجرة من الحريرة الساخنة يوم الأربعاء الأخير 7يونيو 2018 بدوار الموارعة ٱقليم العرائش وقد قام زوجها بهذا العمل الوحشي بعدما اشبعها ضربا في كل أنحاء جسدها كما عاينا ذلك، متسببا لها بحروق في مناطق مختلفة من جسدها لم نستطع تحديد درجته لعدم تواجد الطاقم الطبي الذي من المفروض انه عاين الضحية و يتابع حالتها .
و للٱشارة فإن الشهادة الطبية التي سلمت لها لا تؤكد حالة الحرق و التنكيل بجميع أعضاء جسدها و لا تحدد مدة العجز و لا درجة الحروق.
كما أن هذا الإعتداء الشذنيع الذي تعرضت له هذه السيدة قد تم أمام أعين ابنائها و داخل بيت الزوجية ،حتى ان ٱحدى بناتها تعرضت بدورها لحروق عندما حاولت إنقاذ أمها . و لم يتم نقلها الى المستشفى خوفا من الفضيحة حسب تصريح عائلة الضحية .
و لازالت هذه السيدة ترقد في المستشفى في حالة خطيرة حيت حرق معظم جسدها بما في ذلك وجهها و أطرافها العليا والسفلى و لحد كتابة هذه السطور لم تتحرك السلطات المعنية و الجهات المختصة بالعرائش لمعاينة حالة الضحية او لمتابعة الجاني.
وقد اكدت لنا رئيسة جمعية منتدى المراة الاستاذة “فتحية اليعقوبي” ان النيابة العامة بالعرائش ملزمة بالتحرك و مباشرة التحقيق في هذه الفاجعة التي تعتبر عملا تنكيليا جبانا بإمرأة ضعيفة لا حول لها و لا قوة .
للإشارة تبلغ هذه السيدة ستة و أربعين سنة لها أربعة أبناء اصغرهم له خمس سنوات
وحسب تصريحات أفراد عائلتها فالضحية كانت عضة للضرب و التنكيل بصفة مستمرة من طرف زوجها داخل البيت و خارجه و على مرأى و مسمع من الجيران و الأقارب والأبناء وامام جميع سكان الدوار .و لم يستطع أحد الى الآن إيقاف جبروته حتى وصل العنف الممارس من طرف هذا الزوج حد حرق زوجته . فأين قانون مناهضة العنف ضد النساء من هذه الحالة ؟؟؟؟؟

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.