من المسؤول عن اختفاء جماعة العرائش ؟

601

العرائش نيوز:

ليس بغريب الا يتوفر رئيس الجماعة على مكتب للتسيير بعد ان حوله السيد الباشا “مكتبا له” مستغلا نقل مصالح الجماعة الى “فيلا بريستيج” الكائنة بشارع با حنيني، وبقاء بناية البلدية فارغة، كنتيجة طبيعية للوضع الشاذ والتخبط الذي تعرفه الجماعة بعد اعفاء مدير المصالح السابق المرحوم “مصطفى بنسالم” صهر النائب الأول، وتعيين مدير جديد للمصالح بناء على مقاييس “خايبة” يعلم الله فين غادي توصلو..! لكن ان تظهر وثيقة رسمية تفيد ان الجماعة غير موجودة! وتجرى الخبرة في ملف له من الأهمية بما كان لتعلقه بمال الجماعة باعتباره مال عام في غيابها، فذلك امر يدفع المواطن الغير مهتم قبل المتتبع الى توجيه اتهام صريح لرئيس الجماعة وبعده مدير المصالح بالجماعة، باعتباره المسؤول الأول عن تدبير إدارة الجماعة والتنسيق بين مصالحها بعد ان افاد المسؤول عن مصلحة البريد بالمدينة في شهادة الاستلام بعدم العثور بمقر الجماعة على رئيس ولا مدير المصالح ولا مكتب الضبط ولا حتى البواب والحارس، فختم المراسلة بصيغة “غير مطلوب” .

ولما اجرى الخبير الخبر في غياب الجماعة وفقا للإجراءات المتطلبة من الناحية الإجرائية وحدد تعويضا “لصديق رئيس المجلس” بقيمة تفوق قيمة العقار موضوع الدعوة باعتباره سكن اجتماعي لا تتجاوز فيه قيمة الشقة مبلغ 18 مليون سنتيم، حسب الاتفاقية المبرمة بين شركة ( ز.ق) ووزارة السكنى والتعمير.

انفضح الامر.. انها صورة مضحكة غير مبالغة في اظهار ما يشبه التفاهة من اجل السخرية الاجتماعية ولما لا السياسية بصيغة كاريكاتورية تفيد بعدم وجود الجماعة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.