جماعة سوق الطلبة والدورة الثالثة من مهرجانها الثقافي السنوي

309

العرائش نيوز:  مهدي السباعي

دلالات عيد الاستقلال وذكرى المسيرة الخضراء شعار رفع في اشغال انطلاق المهرجان الثالث اليوم 17نونبر 2018ببرنامج متنوع فلكلور شعبي تراثي وفروسية تقليدية والجوق البلدي وبرنامج حافل كذلك يوم 18نونبر 2018واحسن اللقاءات ندوة التي ستقام تحت عنوان افاق فرص الاستثمار باقليم العرائش وستخلل مباريات الفروسية اجواء الفرح والسرور لدى الساكنة والمهتمين بهذا التراث الاصيل الذي ينبعث مابين اهالي القرى دات الولع بالخيل والبارود .
على هامش ذلك ستقام سهرات فنية هادفة على مدار اليومين لتنشيط اجواء الجماعة في جو بهيج .


ولقد حضرت فعاليات مهمة من بينها البرلماني الحركي عبد الحكيم الاحمدي ورجال الدرك الملكي وممثلين عن جهة طنجة تطوان الحسيمة واقليم العرائش ورؤساء واعضاء جماعات ترابية بالاقليم …ولقد كان للمجلس الجماعي للقصر الكبير نائبتين السيدتين سعيدة بوعشة والهام الركع والمستشار المحترم الزوهري محمد كما لاننسى حضور المجتمع المدني الوازن والمنابر الاعلامية المحلية والوطنية .
نجاح اليوم الاول كان باديا وقويا املنا كبير ان يصل هذا المهرجان الثقافي السنوي الى الهدف المنشود بالتنمية والازدهار والتقدم .
وفي الاخير لابد من تهنئة مكونات جماعة سوق الطلبة من اطر واعضاء ورئيس على التنظيم الجيد والاستقبال والحفاوة والكرم للضيوف والحضور .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.