رسالة مفتوحة إلى الرفيق ” مشيج القرقري” عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي

العرائش نيوز:

11:25:26

بقلم : عبدالقادر العفسي                                                                         

رسالة مفتوحة إلى الرفيق الأخ ” مشيج القرقري” النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي للعرائش و عضو المكتب السياسي للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية.

الموضوع: كن الاتحاد الاشتراكي و نحن معك، و لا تكن معهم فإنهم ليسوا معك.

السيد: الرفيق  مشيج القرقري
تحية نضالية و بعد،

ربما سأحيي حنين العديد من الاتحادين بهذه الطريقة في التعامل السياسي، كونها طريقة آتية من زمن النضال الحقيقي تحاول غرس مسلكيات و بعث أخرى، أرى أنها لا تزال صالحة لنا و للفضاء العام الاجتماعي و السياسي .

مباشرة أقول لك، لقد مررتم بتجارب عدّة فيها الطيب و فيها السيئ القبيح ، وعرفتم محطات جميلة و أخرى حزينة، أتوجه إليك بكل تاريخك و لن أحملك تاريخ الوالد رحمه الله و اسكنه بجانب الصديقين  بل تاريخك الذي لازلت تكتبُه ، و أستحلفك أن تُعيد الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية إلى مِخيالنا، حَبِبهُ إلينا مُجددا، و ستجدنا معك في السراء و الضراء و أنت تعرف جيدا.

ابتعد عن زنادقة السياسة الذين قطر بهم سقف الديمقراطية، سجل مواقف برزانة ، لا تجعلهم يخدشون صورتك البهية في حقل النضال بصراعات هامشية …
أنهم ينهبون: و يكون اسمكم ملتصق بهم
أنهم يسرقون: و اسمكم مجاور بهم ….
إنهم مرائين: و يستعينون باسمكم كمتراس
أتريد أسمائهم ..! مرحبا لدي لازمة بهم  .. و لا أظن أنه هناك من يختلف معي فيها .

رفيقي و أخي “مشيج ” كن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي نريده جميعا و ليس الاتحاد الاشتراكي الذي يريدونه: مبيضا لمافيا العقار و الرمال و الصفقات و الاختلاس و النهب … في البر و البحر.

كل محبتي و تحياتنا الموشومة بالعشق .. الوطن يحتاجنا فلا تتركوه وحيدا.

 


شاهد أيضا
تعليقات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.