دعوة لمساعدة الأستاذ الصباري

863

العرائش نيوز: 

إعلان هام 

إلى الأوفياء تلامذة الأستاذ الصباري وإلى كل المتعاطفين معه الذين عبروا عن رغبتهم في الوصول إلى مكانه لمساعدته ومدِّ يد العون له في وقت هو في أمس الحاجة إلى ذلك فعلا، خاصة وأن الرجل لم يرزق بأبناء يعولونه، وليس لديه تقاعد أو تغطية صحية سوى “الرميد”، كما أنه يعاني من أمراض مزمنة مثل السكري وورم البروستات.

• ندعوكم لزيارته والتواصل معه مباشرة في مقر سكناه بحي جنان كاستييل، وعنوانه سهل جداً، باب كوخه قريب جدا من باب مسجد جنان كاستييل، [اطرق أي باب تجده أمامك واسأل عن با الصيباري سيدلك على بابه فورا].

• لمن يريد مكالمته هاتفيا للتواصل معه أو عرض المساعدة عليه بشكل مباشر، هذا رقمه: 0648072750 ، هاتفه عادي ليس لديه واتساب أو فيسبوك أو أي وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي.

• ولأجل تسهيل عملية المساعدة المادية للأستاذ على القاطنين خارج العرائش، فقد تكفلت إدارة أرشيف العرائش بفتح حساب بنكي باسمه في وكالة البريد بنك بالعرائش، وتجدر الإشارة بهذا الخصوص أن الصباري هو اسم شهرته الذي ورثه عن والدته، أما اسمه في بطاقة التعريف الوطنية هو (محمد بن الموريد)، وهذا رقم حسابه البنكي: 

Al Barid Bank Larache PPAL

Ben Lmourid Mohamed

RIB : 350 810 0000000008868804 85

Code SWIFT/BIC pour les transferts depuis l’étranger : ABBMMAMC

• ستجدون في الرابط أسفله نبذة مختصرة عن حياة الصباري، كما ستجدون في هذا المنشور صورا لإثبات المصداقية.

أخيرا أحبتنا في كل مكان، نرجو من الله صادقين أن يجد هذا المنشور تفاعلا إيجابيا ودعما حقيقيا لرجل شهد له كل من يعرفه بالإخلاص والطيبة والكفاءة، والله ولي التوفيق.

(أرشيف العرائش)

http://larachearchives.blogspot.com/2018/11/blog-post.html

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.